Sauvage Very Cool Spray: رجولة تفيض بالحيوية!

Sauvage Very Cool Spray: رجولة تفيض بالحيوية!

الموعد مع عطر جذاب يخطف القلوب يتجدد مع Dior هذا الموسم، وهذه المرّة يحصل شريكك على فرصة إتمام الصورة الساحرة التي تحيط به بعطر Sauvage Very Cool Spray في إعادة ابتكار مميّزة Sauvage Eau de Toilette، فماذا في تفاصيل هذا الابتكار المذهل؟

ias

استطاع François Demachy، العطّار المبتكر لدى Dior، التوصّل إلى تقنيّة استخدام جديدة، رجوليّة ومباشرة، في إصدار يمثل نسخة متحرّرة وهائمة تنبض بالانتعاش وتزيل الغموض الذي يحيط بتقنيّة وضع العطور لتقدّم لنا بخّاخاً رائعاً، يمثّل تجاوز لقواعد وضع العطور التقليديّة التي غالباً ما تكون منمّقة، مشدداً على أنّه لم يتمّ ابتكاره كإصدار أخفّ من Sauvage ولا ككولونيا، بل بتركيبة تحافظ على الدرجات العطريّة للعطر الأصليّ، وانتعاشه القويّ، مع نفحات البرغموت، والغريب فروت و Lavandin الفوّاح الذي يحتوي الكافور.

من التركيبة إلى العبوة المبتكرة والأنيقة تميّزت بتركيبة صلبة وخفيفة وسهلة الحمل في الوقت نفسه. مما يجعل هذا العطر رفيقاً مثالياً لرحلات السفر، حيث يمكن وضعه في الحقيبة أو في الجيب. وقارورة العطر تسمح بالاستمرار في الرشّ حتى عندما تكون مقلوبة رأساً على عقب، ليشعر من اختار Sauvage Very Cool Spray بإحساس منعش وقوي على الفور.

يتجسد الابتكار الفني لأحدث عطور ديور الرجالية في التقنيّة المبتكرة الحصرية للدار التي تراعي البيئة، خصوصاً أنّه محميّ من الضوء في كيس مرن من الألومنيوم ضمن عبوة بخّاخة غير قابلة للكسر.

كل هذه المزايا تجعل من عطر Sauvage Very Cool Spray خياراً ناجحاً للشريك، وفكرة لهدية سيشعر بالسعادة الكبيرة حين تقدمينها له.

إقرئي المزيد: دار Dior تحتفل على طريقتها الخاصة بالذكرى السنوية السبعين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية