Sisley تطلق مستحضر Le Phyto Rouge للبشرة و أحمر شفاه Stylo Lumiere

قامت Sisley بابتكار stylo lumière لمنح الوجهدفعةً فوريّة من الإشراق والنضارة والضوء وهو قلم شامل ذورأس مرن يلتقط الضوءويخفي علامات التعب ويقوم فوراًبتمليس التجاعيد والخطوط الرفيعة بحركةٍواحدة. يقوم القلمإبراز الملامح بإشراقالنواحي المظلّلة وإخفاء الشوائب للحصول على لون بشرةنضر وطبيعي للغاية.

ias

لتعزيز إشراقالبشرة بشكلٍ فوري، قامت Sisley بتطوير تركيبة تضمّ العناصر اللونية “Specular Light”. بفضل مؤشّر انعكاس قريب من مؤشر الألماس، تقوم العناصر اللونيةبجذب وعكس الضوء بفعاليّة. تعمل أسطحهاالناعمة مثل آلاف المرايا الصغيرة لتغليف البشرة بهالةٍ من الضوء.

إنّ العناصر اللونيةمغلّفة بالليسيتين للحصول على تركيبة تذوب في البشرة وتوفّر تغطية مثاليّة.فيتمّ محو الشوائب وعلامات التعب بشكلٍ فوريّ.في الوقتنفسه، تقوم عوامل التركيز اللطيف بترك لمسة نهائيّة متجانسة ومملّسة وساتانيّة علىالبشرة لتخفيض ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة وتوليد تأثير مضمون مموّه للشوائب.

يقوم StyloLumière بدمج عدد من المكوّنات النشطة المعزّزةلجمال البشرة من أجل توفير نتائج ماكياج فوريّة مع مفعول إضافي للعناية بالبشرة فمثلاً يقوم مستخلصالتوت الأسود بتعزيز إشراقالبشرة.أما مستخلصشجرة التفاح الذهبي (مكوّن نشطجديد من Sisley) يحسّن انعكاس الضوء ومستخلصبذور الشوفان يتمتّعبتأثير شادّ من أجل تمليس الخطوط الرفيعة ومستخلصالزنبق الأبيض يرطّب البشرةبشكلٍ فوريّ للحصول على راحة ونعومة أكبر.

اكتشفي آخر مستحضرات Sisley للبشرة وأحمر الشفاه

يرتديه الجميع، فيكلّ مكان وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. أصبح أحمر الشفاهالطريقة المثلى للنساء مهما كان عمرهنّ لتعزيز جمالهنّ الطبيعي. مهما كان لونه، يقوم أحمرالشفاه بإبراز درجة لون البشرة وتعزيز الشخصيّة وضخّ مشاعر إيجابية وإتاحة اللمسة النهائيّةلأيّة إطلالة. كَونه رمزاً للأنوثة الواثقة،إنّ أحمر الشفاه قادر على زيادة الثقة بالنفس بلحظة.حاولي إيجاد الجمال، اشعريبالقوّة، تمتّعي بشعور بالحريّة وتحرّري من الإملاءات.

Le Phyto Rougeالجديد من Sisley أحمرشفاه حيوي ومُرهف يُبهر ويُلفت لإضافة اللمسة الإضافية من الأنوثة والثقة بالنفس الضروريّتَينللإغراء. كما يتميز بتركيبةمرطّبة طويلة الأمد مع تركيبة تمنح راحةً ثابتة. بماأنّ الشفاه غير محميّة بغشاء مائي دهني، تكون بطبيعتها رقيقة وعرضة للتعدياتالخارجيّة مثل التلوّث والأشعة ما فوق البنفسجيّة ودخان السجائر. فهي تتطلّب عنايةيوميّة وتغذية وترطيب كثيف من خلال تركيبات مكيّفة خصيصاً للشفاه. قامت Sisley بدمج تركيبة للعناية بذلك قامتمختبرات Sisley بابتكار "المركّبالمعزّز للترطيب" الذي يجمع بين مكوّنَين نشطَين رائدَين: حمضالهيالورونيك وغلوكومانانات الكونجاك.

إقرئي المزيد: وردة IZIA من Sisley تزهر على البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية