Sisley تضيف كريم للعناية بالوجه لمجموعتها Black Rose

تعرفي على مستحضر Sisley الجديد للعناية بالبشرة

 تواصل علامة Sisley مسيرتها الإبداعيّة من خلال ابتكار تركيبة فريدة وتجربة مُرهفة.خلف الهشاشة الواضحة لبتلات الورد الأسود، تتواجد كامل قدرة باقته المؤلفة من مكوّنات نشطة فائق الإرهاف، ينشر الورد الأسود قدراته في قلب مجموعة العناية بالبشرة التي تحمل اسم هذه الوردة من Sisley.

ias

بدأت القصّة في عام 2011 عندما أطلقت Sisley الماسك الكريمي بالورد الأسود Black Rose Cream Mask الذي بلغ مكانةً رائدة خلال فترة قياسيّة.وفي عام 2014، قامت مجموعة Black Rose بإضافة الزيت Precious Face Oil، وهو زيت ساتاني حريري ذات خصائص تصحيحيّة ومغذّية ومقاومة لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ. أمّا في عام 2017، فتستمرّ الرحلة الحسيّة لاستعادة شباب وإشراق البشرة، ولمنحها تجربة عناية لم يسبق لها مثيل، قام مركز أبحاث Sisley Research بابتكار البلسم الكريم بالورد الأسود المعزّز للامتلاء والإشراق

تعرفي على مستحضر Sisley الجديد للعناية بالبشرة

للمرّة الأولى، يركّز هذا الكريم الجديد على جوهر الورد الأسود، وهو يدمج مستخلصاته المائيّة والزيتيّة لاستعمال كافة خصائص هذه الزهرة النادرة. يقترن هذا الورد مع نوعَين آخرَين من الورد: مستخلص الورد الجوري الملطّف والمعزّز للنضارة، ومستخلص ورد الألب المضاد للأكسدة والذي يحمي الإشراق. يمنح هذا التوافق تجربةً حسيّة مذهلة وفعاليّة استثنائيّة. بفضل تركيبته الشبيهة "بقطرة المياه"،يتجزّأ هذا المستحلب المؤلّف من المياه في الزيت عند التطبيق، ويتحوّل إلى قطرات من المياه الميكرويّة تتغلغل إلى عمق الأدمة وتنقل معها كامل قدرة المكوّنات النشطة. تظهر قطرات الندى وتنزلق على البشرة لغمرها براحةمنعشة وكثيفة. بفضل لمسة نهائيّة مخمليّة، تُصبح البشرة أكثر امتلاءً ومُفعمة بالحيويّة.

يقوم مستخلص كرز القدس بتعزيز امتلاء كلّ من الطبقة الخارجيّة والطبقة الداخليّة للبشرة ممّا يساهم في زيادة سماكة البشرة. يُدمج مع مستخلص طحلب ذيل الطاووس الذي يعزّز الطبقة المائيّة لسطح البشرة لاستعادة امتلائها. فتُصبح البشرة أكثر امتلاءً، والملامح أكثر نعومة، والوجه مُنشّطاً. كما تتمّ استعادة مرونة وحجم البشرة الأكثر شباباً. كما يساعد المستخلص المائي للورد الأسود على تنعيم ملمس البشرة بشكلٍ فوريّ، ممّا يؤدي إلى تحسين عكسها للضوء. يساهم توافق المستخلص الزيتي للورد الأسود، والمياه الغنيّة بعبير الأزهار من الورد الجوري، وزيوت الكريتة والكاميلينا بمنح البشرة كلّ من النعومة والنضارة الفوريّة والراحة الطويلة الأمد.

إقرأي المزيد: اكتشفي مع ياسمينة مستحضر Essential Energy الجديد من Shiseido

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية