Skin Caviar Luxe Cream من La Prairie: تحفة فنيّة من الكافيار!

Skin Caviar Luxe Cream من La Prairie: تحفة فنيّة من الكافيار!

منذ اكثر من ثلاثين عاماً، وماركة La Prairie تبهرنا في كل مرّة تقرر إصدار أحد ابتكاراتها، ولعلّ النجاح المدو لكل ابتكار، والجماهيرية والتأثير التي جعلت من هذه العلامة التجارية الفخمة مفضّلة عند أكثر النساء في العالم، وهذه المرّة مسيرة النجاح تكمل طريقها عبر Skin Caviar Luxe Cream الذي لم نبالغ حين وصفناه أنّه تحفة فنية من الكافيار!

ias

واليوم تُعيد La Prairie تصميم تحفتها الفنية انطلاقاً من فكرة أنّ التحفة الفنية يجب أن تكون مستوحاةً من حقبة زمنية مختلفة شرط ألا يبليها كرّ الأيام. فهي على قناعة تامة بأنّ التحفة الفنية تبقى مواكبةً لعصرها مهما مرّ الزمان، ولها تأثير سرمدي. ولهذا قرّرت علامة La Prairie تقديم الكافيار بحلة جديدة، فأعادت تصميم Skin Caviar Luxe Cream مع Caviar Premier.

> امنحي نفسك قسطاً من الدلال فيما تطبّقين هذا المستحضر الذي يخاطب كل حواسك وليس فقط بشرتك

مستحضر رائع لبشرتك من La Prairie
مستحضر رائع لبشرتك من La Prairie

مثيل. ويقدّم هذا المستحضر تركيبةً ثوريةً لشدّ البشرة وإعادة التماسك إليها، وذلك بالاقتران مع المركّب الخلوي الحصري من La Prairie الذي يستعين بأحدث البحوث في مجال التكنولوجيا الحيوية ليعيد إحياء الخلايا التي ينبع منها الجمال، ويمدّها بالطاقة. تستفيد البشرة استفادةً قصوى من مزايا الكافيار. فتخضع لعملية تحوّل كاملة ويصبح الوجه واضح الملامح ومشدوداً وموحّد اللون. كما تبدو البشرة أكثر تماسكاً ومرونةً.

من التركيبة إلى التصميم، حيث تجعل الخطوط الهندسية المستوحاة من حركة باوهاوس، إلى جانب الطباعة بخطّ هلفيتيكا البسيط، من وعاء Skin Caviar Luxe Cream عنواناً للأناقة. كما أنّ العبوة الزجاجية ذات اللون الغني، والمرفقة بغطاء فضي لامع، تعكس أعلى معايير الدقة والنقاوة. فما لبث أن طُرِح التصميم حتى غدا واحداً من الأعمال الفنية الكلاسيكية العصية على الزمان، وقد تمّ الاحتفاظ به تكريماً لإرث مجموعة Skin Caviar.

إقرئي المزيد: Clinique La Prairie تُسدل الستار على برنامج بريميوم الجديد لتنشيط البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية