TheAbduls و Fendi تجتمعان في نيويورك في جلسةٍ تصويريّة تستعرض صيحات صيف 2017!

في نيويورك، اجتمعت كلّ من علامة Fendi مع المؤثّرتين الشهيرتين في عالم الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعيّ، ثناء وسخاء العبدول في ظلّ تواجد ياسمينة، الشاهد العيان على جلسة تصويريّة مميّزةة جمعت عاشقتيّ الموضة هاتين مع علامة فندي.

ias

ممّا لا شكّ فيه أنّ النتيجة ستكون مذهلة، كيف لا وعلامة فندي تقدّم التصاميم الفريدة والمميّزة وثناء وسخاء تتمتّعان بأسلوب يعكس هذه الصفات لا سيّما أنّ طريقة تنسيقهما للصيحات ملفتة للغاية.

وها هي الصور التالية، التي التقطت حصريّاً لياسمينة، خير دليل على ما نقوله إذ تظهر إطلالات منسّقة بطريقة مبتكرة حيث نرى الشقيقتين تمزجان الصيحات ببعضها البعض وتضيفان إلى إطلالاتهما الأكسسوارات الملفتة الموقّعة من العلامة الإيطاليّة.

احدى فتيات theabduls تختار موضة القماش المقلم من فندي Fendi

فمن القماش المطبّع بالأزهار وصولاً إلى القماش المقلّم وقماش الصوف والفرو، بدت إطلالات Theaduls ملفتة للغاية، تعكس أجدد صيحات الموضة الموجودة حالياً والتي تقدّمها لكِ علامة فندي في مجموعتها لربيع وصيف 2017.

البداية، مع الإطلالة التي تعكس موضة الأقمشة المطبّعة بالأزهار حيث اختارت إحداهما اعتماد هذه النقشة مع التنورة الماكسي المنفوخة، مختارة لها الـ Tshirt المطبّعة بالشعارات والحذاء الرياضيّ، معتمدة بالتالي موضة مزج الستايل الأنيق مع الستال الحيويّ. في المقابل، اختارت الأخرى تنسيق هذه النقشة من خلال اختيار سترة مطبّعة بهذه النقشة مع سروالٍ جلديّ وحذاء كاحل معتمدة الأسلوب القويّ أو الـ Edgy.

إلى جانب القماش المطبّع بالأزهار، اختارت إحداهما التركيز على القماش المقلّم الذي يعكس موضة الـ Stripes ولجأت إلى تنسيق كلّ قطعة بخطوطٍ مقلّمة بألوانٍ مختلفة، فرأينا السروال الحريريّ المقلّم بلونيّ الأبيض والأسود وبقصّة الطبقات، منسّقاً مع الكنزة المقلّمة بلونيّ الأحمر والكحلي أما بالنسبة إلى الحذاء، فكان الحذاء الرياضيّ هو الخيار الأبرز لإطلالة حيويّة وعصريّة بامتياز.

ولأنّ الأسلوب الأكثر رواجاً اليوم هو ذاك العمليّ، لجأت إحداهما إلى تنسيق الدنيم أي الجينز مع سترة جلديّة لماعة وكأنّ التركيز هو على إعادة قماش الـ Patent Leather إلى الواجهة حيث اختارت تنسيق هذه السترة وإضافة الحيويّة إليها من خلال إرفاقها بشالٍ من الفرو الملوّن، الذي يعتبر من أبرز التصاميم الموقّعة من علامة فندي.

علاقة الحقائب من مجموعة ABClick من علامة فندي Fendi

> نصيحتنا لهذا الصيف أن تزيّني حقيبتك بعلاقة الحقائب التي ترمز إلى أحرف معيّنة تختارينها بنفسك ويمكن أن تعكس أحرف اسمك الأولى، فهذا الأكسسوار كفيل بتحويل أيّ حقيبة أو إطلالة عادية إلى حقيبة أو إطلالة ملفتة، إننا نتكلّم عن مجموعة ABClick!

ولأنّ إطلالة عاشقات الموضة لا يمكن أن تكتمل سوى مع الحقائب التي لا بدّ من أن تكون مميّزة، اختارت الشقيقتان Theabduls تسليط الضوء على بعض الحقائب، الموقّعة من فندي Fendi، والتي تضفي اللمسة الملفتة فكان خيارهما لحقيبة The KanI باللون الأسود التي تعتبر حقيبة أنيقة بتصميمها المحدّد وعصريّة وملفتة من خلال قصّتها على الأطراف ولجعلها أكسسواراً مذهلاً، اختارت إحداهما تزيينها بالأكسسوار الأكثر اعتماداً اليوم في عالم الموضة ألا وهو علاقة حقيبة التي تعكس أحرف معيّنة يمكن أن تكون تميناً باسم الشخص الذي يحمل الحقيبة، هذا الأكسسوار الذي يحمل اسم ABClick من فندي.
ولإطلالة أخرى، اختارت أخرى هذه الحقيبة مطرّزة بالرسومات والزخرفات والألوان الملفتة.

إقرأي المزيد: المسامير والازياء الشفافة تسيطر على مجموعة فندي لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية