المسامير والأزياء الشفافة تسيطر على مجموعة فندي لصيف 2017

لا شكّ بأنّ الإبداع خلق لكارل لاغرفلد (كارل لاغرفلد يبدع في مجموعة فندي Resort 2017) ، فهذا المصمّم الأسطورة لا يقدّم سوى التصاميم الأنيقة والمبدعة والمميّزة والملفتة.
ومجموعة فندي Fendi لصيف 2017 والتي تابعناها بعد ظهيرة اليوم تؤكّد ذلك فقد ضمّت تصاميم ملفتة ورائعة عنوانها الملابس الشفافة والأكسسوارات والتصاميم المزينة بالمسامير التي عكست موضة الـ Studs.

ias

للدخول في تفاصيل المجموعة، من الواضح أنّ الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes تسيطر على المجموعة إلى جانب الأقمشة الحريرية كما الأقمشة الشفافة.
من القصّات التي لفتتنا أيضاً في هذه المجموعة نذكر السترات بأسلوب القميص مع الأزرار والتي أتت بقصّة أكمام الـ Flare مع الجيوب الكبيرة.

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة التنورة بالقصّة المستقيمة والتي أتت بقماش التول الشفاف والتي تمّ تنسيقها مع السترة المطرّزة بأسلوب الباروك.

ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً، السراويل المنفوخة والمزمومة على الكاحل، هذه السراويل التي أتت بجيوب كبيرة أمامية، كما لفتتنا موضة السترات من دون أكمام بأسلوب الجيليه والتي أتت من الفرو.

أيضاً، لفتتنا موضة الفستان بقصّة الـ Slip On أي تلك بالرباط الرفيع وبقصّة حمّالة الصدر من فوق، هذه الفساتين التي تمّ تنسيقها فوق القمصان المقلّمة الحريرية.

أيضاً، لفتنا استمرار موضة السترة الرياضية Bomber والتي أتت من الترتر أي الباييت وقد تمّ تنسيقها مع التنورة ذات الطول المتوسّط والمطبّعة بالورود.
أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كارل لاغرفلد قد اختار تقديم حقيبة جديدة مزيّنة بالمسامير تحت عنوان Kan وذلك إلى جانب حقيبتي Dotcom و Peekaboo.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء صيف 2017 من اسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية