Timberland

بدأت حكاية صنع الأحذية في العام 1918 مع المؤسس ناشان سوارتز في بوسطن، وفي العام 1952 دخل شريكاً في The Abington Shoe Company، ليشتري الشركة كلّها بعد عامين. 

ias

 

بعد عشر سنوات من العمل، أعلن عن أنّ العمل يتم على إحدات ثورة في عالم الأحذية المثاليّة للتجول خارجاً، في الأرض الوعرة، مع أقمشة لا تسمح للمياه في الدخول إليها، لتتناسب مع المناخ الإستوائي والبارد جداً على حد سواء. وفي العام 1973 أبصرت ماركة Timberland رسمياً، مع الجلد المقاتل للمياه والحرارة العالية، وعندها كان الحذاء صار شعبياً بإمتياز، وإزداد الطلب عليه بشكل مذهل. وفي العام 1978، أدخلت الماركة إليها أنواع أحذية أخرى لإرضاء الأذواق المختلفة. 

 

في الثمانينات، بدأت الماركة تتوسّع عالمياً، بدءاً من السوق الإيطاليّة، ثمّ دول العالم أجمع، أما هيرمان سوارتز، أحد أبناء المؤسس، أدخل الماركة إلى سوق الموضة، بواسطة إطلاق خط للملابس والأحذية النسائية. أما في التسعينيات، فكان محبو الماركة على موعد مع حقائب الظهر، والساعات، وأحذية للأطفال. واليوم تعرف هذه الماركة بكلاسيكيّتها الأنيقة الجاذبة للعديد من النجمات، التي إستطاعت أن تحوز الإعجاب نظراً لمرونتها ومواكبة الصيحات العصريّة، من دون أن تفقد هويّتها. 

 

تابعي كل جديد عن Timberland على: 

 

الموقع الرسمي: www.timberland.eu

 

الفايسبوك: Timberland

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية