Vogue تفتتح كافيه في Level Shoe District في دبي

بدأت إفتتاحية فوغ كافيه Vogue Café بأمسية تسودها الأناقة والتألق، حضرها عدد من النجوم بينهم العارضات كارولينا كوركوفا وبترا نيمكوفا وبيانكا بالتي ولاعب كرة القدم ديدييه دروغبا، وذلك في Level Shoe District Dubai Mall.

ias

 

                     إليك بالصور، معرض "الموضة عبر العصور " في مقهى فوغ في دبي

 

زخرفت الإفتتاح لمسات ذهبية لامعة كرفوف الكتب المليئة بعدة صفوف من نسخ مجلة فوغ Vogue  السابقة. كما أحاط بار طويل بنهاية مكان الإفتتاح الراقي والمترف. تم تصميم الكافيه ليكون ملاذاً للمتسوقين لاستكشاف أكبر متجر أحذية في العالم. يتميز فوغ كافيه Vogue Café بأماكن تناول الطعام الفريدة المخفية وراء ألواح ذهبية مع خلفية واسعة وكبيرة بالأبيض والأسود لأحد صور مجلة فوغ Vogue  الأرشيفية.

 

تم تنسيق قائمة الطعام من قبل رئيس طهاة مطاعم كوندي ناست Condé Nast، غاري روبنسون. تحتوي القائمة على أطباق قليلة السعرات الحرارية إلى جانب أطباق خالية من الغلوتين وأخرى تراعي أنواع الحساسية لبعض الأطعمة.

 

                     إايك تجربة الموضة من فوغ في دبي

 

قدموا رواد الموضة بكامل أناقتهم فاهتموا بأساسيات صيحات الموضة في الصيف، حيث ارتدت الفتيات أحذية الكعوب العالية المعدنية والمجوهرات الإيحائية والفساتين البيضاء. بينما ارتدى الرجال آخر صيحات الموضة من البدلات المتعددة الألوان وأخرى تتميز برسومات ملفتة، بالإضافة إلى البدلات أحادية اللون من تصميم رامي العلي.

 

انتهى الحفل بوقوف العارضة كارولينا كوركوفا على منصة التصوير مرتدية الكعب العالي البرونزي من لوبوتا Louboutins. في حين كانت تتجول العارضة الإنجليزية إليزابيث كينير بثوبها الضيق من تصميم هيرفيه ليجيه وترقص مع ابنة العارضة بيانكا بالتي، ماتيلد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية