Wild Earth: الأرض الجامحة عنوان مجموعة ماكياج ديور لصيف 2019

Wild Earth: الأرض الجامحة عنوان مجموعة ماكياج ديور لصيف 2019

من ألوان الأرض القوية الشديدة الحرارة، تنطلق أحدث مجموعة ماكياج Dior التي تحمل عنوان Wild Earth أو الأرض الجامحة التي تعود بنا إلى الكثبانالرملية المتلألئة باللون الذهبي تحت أشعة شمس الظهيرة، والهواءالمتذبذب في حرارة الصحراء، والمناظرالطبيعية ذات اللون الترابي المفعم بالأحاسيس!

ias

ويستمدّ بيتر فيليبس المديرالفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، الإلهام في هذه المجموعة من "الأرض المجهولة" TerraIncognita‏ للكشف عن أنوثة مفعمة بالأحاسيس الجياشة، مع شفتين موشومتين بألوان البرونز والكركم الذهبي، وعينين جذابتين محدّدتين بلمسة مرهفة باللون الأزرق الداكن والغامض.

اكتشفي مستحضرات هذه المجموعة المتميّزة

  • Dior Addict Lip Tattoo: تضمّ مجموعة Wild Earth أربعة ألوان حصرية أشبَه بقصائد تتغنّى بالطبيعة البرية، وهذا المستحضر يترك إحساساً منعشاً ومجرّداً على الشفاه المغطّاة باللون بشكل طفيف، ويتميّز الآن بتركيبة محسّنة تضمّ 80%1 من المكوّنات ذات مصدر طبيعية، مع راحة أكبر ولون يدوم 12ساعة في اليوم. يوضع وحده للحصول على لمسة نهائية بتأثير الوشم أو تحت Dior Addict Lacquer Stick للحصول على لمسة من الإشراق.
  • Dior Addict Lacquer Stick: يتميّز ملمّع الشفاه بلمسة برونزية للمرّة الأولى. يعزّز حدّته اللونية في هذا الموسم من خلال اللمعان الساطع واللؤلؤيّ. حيث تتباهى الشفاه بمجموعة مغرية من الألوان.
  • Dior Addict Lacquer Plump: ملوّن وملمّع الشفاه الذي يجعل الشفاه ممتلئة ويلوّنها، بلون Sunrise Pink الرائع أو Sunset Red البرونزيّ.
مجموعة مكياج ديور لصيف 2019

Diorskin Mineral Nude Bronze لبشرة برونزية

متوفّرة بإصدار محدود، هذه البودرة المتماسكة مشبعة بالبودرة المعدنية الذهبية وتضفي الإشراق على البشرة عبر طبقة غير لمّاعة بلمسة Soft Terra النهائية الطبيعية أو بلون Warm Terra الشمسي الحادّ.

صور مستحضرات مكياج ديور لصيف 2019
  • Diorskin Mineral Nude Glow: تكشف عن نمط بأسلوب النحاس المطروق يدوياً، وهي متوفّرة بإصدار محدود. هذه البودرة المتماسكة غنيّة بالبودرة المعدنية وتتميّز بالقدرة على عكس الضوء لتعزيز تألّق كافة ألوان البشرة.
  • Flash Luminizer: المتوفّر بإصدارين محدودين، وهو أداة ضرورية لإبراز البشرة باللون الذهبي الأبيض أو البرونزي الشمسي.
  • 5 Couleurs: تستكشف لوحة ظلال العيون الخماسية الأراضي في كلّ أصقاع العالم، من أفريقيا إلى أميركا الجنوبية، حيث تمتزج الألوان البرونزية مع الألوان الرملية والترابية لتجسيد التوتّر بين الطبيعية والضوء.
  • Diorshow In & Out Eyeliner: يتألّف من طرف كريمي لتحديد العينين يغطّي جذور الرموش بلون حادّ وطرف الكحل الذي يتميّز بتركيبة لؤلؤية غنية بالعناصر الملوّنة تنساب فوق الجهة الداخلية للجفن السفلي.

مسك ختام المجموعة

  • Dior Vernis: يضع اللمسة النهائية لإطلالة Wild Earth من خلال تجسيد اللون والضوء على أطرافالأصابع. أربعة ألوان حصرية لا يمكن مقاومتها.
  • Sun Glow: طبقة علوية مبتكرة تؤمّن الحماية من خشونة وقساوة الرمال والمياه المالحة. يمكن وضعه وحده أو كطبقة علوية لتعزيز التألق المتقزّح لألوان Terra Gold، وWild Earth وOrange Sienna.

إقرئي المزيد: ديور تعلن كارا ديليفين سفيرة Dior Addict Stellar Shine في حفل مميّز في باريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية