Wojooh Beauty

كل ما تريدين معرفته من اخبار ومعلومات وصور ووثائق عن وجوه Wojooh Beauty

فتح محلّ “وجوه” Faces أبوابه للمرّة الأولى في الكويت في العام 1997، حيث قدّم لنساء المنطقة ملاذاً جماليّاً مصمّماً بروعة، يعجّ بمجموعة غنيّة ومثيرة من مستحضرات التجميل ومستحضرات المكياج المميزة.

ias

يتميّز هذا المتجر بمزايا تجعله مقصدًا للنساء اللواتي يبحثن عن نصائح الخبراء المرافقة للتطوّر من عالم مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى مستحضرات العناية بالبشرة، والعطور.

نجاحاته

بفضل منهجه الجديد في مجال خدمة العملاء وفهمه الفطري لرغبات امرأة اليوم واهتماماتها، أغدق Wojooh Beauty  طاقةً فائقةً على إثبات التزامه في المنطقة، وحصد ثمار مجهوده هذا في توسّعه في تسعة بلدان خلال السنوات الخمسة عشر الأخيرة. 

عناصر هذا النجاح

يرتكز هذا المحل على عناصر عدّة، وهي الرغبة أي الاستجابة إلى دوافع المرأة ورغباتها الجمالية عبر تقديم جوٍّ دافئ، مرحّب، ونابض بالحياة من خلال أحدث ابتكارات العلامات التجارية الشهيرة عالمياً، التقليدية منها والعصرية على حدٍّ سواء. ثانياً الشغف بواسطة تجربة تسوّق ممتعة لا مثيل لها، والحريّة، بحيث يتميّز محلّ “وجوه” Faces بتنسيقٍ منصات العرض لتسهيل التجول في أنحائه، من دون نسيان فريق الموظّفين المدرّبين على أتمّ الاستعداد لتقديم المساعدة والنصائح الخبيرة حول كلّ مستحضر متوفّر في المحلّ.

كما يقدّم محلّ “وجوه”  Wojooh Beauty العروض العصرية وأحدث أسرار عالم الجمال، ما جعله منبراَ رائداً في مجال أسرار الجمال وتقديم النصائح التي تتناقلها النساء فيما بينها.

تابعي كل جديد عن Wojooh Beauty على: 

الموقع الرسمي لمحلات وجوه

الصفحة الرسمية لوجوه على انستقرام 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية