Wojooh Beauty

فتح محلّ "وجوه" Faces أبوابه للمرّة الأولى في الكويت في العام 1997، حيث قدّم لنساء المنطقة ملاذاً جماليّاً مصمّماً بروعة، يعجّ بمجموعة غنيّة ومثيرة من المستحضرات ونصائح الخبراء المرافقة للتطوّر من عالم مستحضرات التجميل، ومستحضرات العناية بالبشرة، والعطور.بفضل منهجه الجديد في مجال خدمة العملاء وفهمه الفطري لرغبات امرأة اليوم واهتماماتها، أغدق Wojooh Beauty  طاقةً فائقةً على إثبات التزامه في المنطقة، وحصد ثمار مجهوده هذا في توسّعه في تسعة بلدان خلال السنوات الخمسة عشر الأخيرة. 

ias

 

 

يرتكز هذا المحل على عناصر عدّة، وهي الرغبة أي الاستجابة إلى دوافع المرأة ورغباتها الجمالية عبر تقديم جوٍّ دافئ، مرحّب، ونابض بالحياة من خلال أحدث ابتكارات العلامات التجارية الشهيرة عالمياً، التقليدية منها والعصرية على حدٍّ سواء. ثانياً الشغف بواسطة تجربة تسوّق ممتعة لا مثيل لها، والحريّة، بحيث يتميّز محلّ "وجوه" Faces بتنسيقٍ منصات العرض لتسهيل التجول في أنحائه، من دون نسيان فريق الموظّفين المدرّبين على أتمّ الاستعداد لتقديم المساعدة والنصائح الخبيرة حول كلّ مستحضر متوفّر في المحلّ.

 

كما يقدّم محلّ "وجوه"  Wojooh Beauty العروض العصرية وأحدث أسرار عالم الجمال، ما جعله منبراَ رائداً في مجال أسرار الجمال وتقديم النصائح التي تتناقلها النساء فيما بينها.

 

تابعي كل جديد عن Wojooh Beauty على: 

 

الموقع الرسمي: www.wojooh.com

 

الفايسبوك: Wojooh Beauty
 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية