Yasmina5: أجمل خمس إطلالات ماكياج من جلساتنا التصويريّة

بمناسبة العيد الخامس لياسمينة، باقة من المواضيع المتميّزة تجدينها على صفحاتنا. اليوم أحببنا أن نعود في الذاكرة إلى جلساتنا التصويرية الحصريّة، والتي مهما كنا نشعر بالتعب الكبير خلال يوم التصوير، إلا أننا ننساه حين ننظر إلى إطلالات مذهلة تخطف القلوب والعقول كان لنا الفضل في تنسيقها. على مدى السنوات الخمس، كثيرة هي الجلسات التصويرية التي جمعتنا مع أهم خبراء وخبيرات التجميل في الوطن العربي، سواء على صعيد الشعر والماكياج، الذين لهم منّا جزيل الشكر لأنهم استطاعوا بمواهبهم وخبراتهم أن يمنحونا أجمل النتائج.

ias

الجلسة التصويرية الأولى جمعتنا بخبيرة الماكياج هالة عجم فجاءت إطلالة ماكياج ياسمينة لربيع وصيف 2013 (التي ترينها في الصورة أعلاه) مليئة بالجاذبية والقوّة والتميّز والأنوثة، وهي صفات عكستها أنامل هالة بأبهى حلّة. 

في جلسة تصوير ياسمينة لرمضان 2013، كان الموعد مع خبير الماكياج أحمد الأسير الذي قدّم لنا أربع لوكات مذهلة للشهر الفضيل، اخترنا منها اليوم الإطلالة الشرقيّة الآسرة، حيث جاء الماكياج مشّعاً بالأنوثة العربيّة مع لون الباذنجاني المعروف الأوبيرجين، والقليل من البني والنبيذي الفاتح على الشفاه، والخوخي على الوجنتين.

ماكياج رمضان 2013 مع أحمد الأسير

في صيف 2014، عشقت ياسمينة الماكياج الملوّن، ومع أنامل خبيرة الماكياج فابيان خوري حصلنا على إطلالات تجعل خفقات القلب تتسارع، فحضرت ألوان الصيف بكل سحرها وتوهّجها، وتوجّت ياسمينة إمرأتها بسحر الصيف من الماكياج الأكثر نعومة إلى الصاخب والقوي. (شعر وماكياج صيف 2014 في جلسة تصوير حصريّة لياسمينة).

ماكياج صيف 2014 مع فابيان خوري

تجدّد الموعد في رمضان 2014، مع ماكياج وقّع بأنامل خبيرة التجميل ديانا بصّو، التي جمعها بموقعنا أكثر من عمل، وفي كل مرّة كانت النتائج مذهلة بالفعل. في هذه الجلسة حضرت البشرة المتألقة، والعيون التي تسرد أجمل الحكايات، والشفاه التي تتمنى للجميع أيّاماً سعيدة. 

ماكياج رمضان 2014 مع ديانا بصو

رحلة من الألوان وصيحات الماكياج والشعر مع أربع إطلالات متميّزة في جلسة تصوير خريف وشتاء 2014 وبرفقة خبيرة الماكياج ديانا بصّو مرّة جديدة، بعناوين جمالية آسرة استوحيت من الرائدة في مجال الموضة العالمية كوكو شانيل.

ماكياج شتاء 2014 مع ديانا بصّو

إقرئي المزيد: رؤى هندسيّة في إطلالات ماكياج وشعر جلسة تصوير لياسمينة لشتاء 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية