Yasmina5: أنجح 5 حيل ماكياج أخبرتك بها ياسمينة

Yasmina5: أنجح 5 حيل ماكياج أخبرتك عنها ياسمينة

لأنها لا تقبل إلا بتقديم أفضل إطلالة للمرأة العربية، لا تتوقّف ياسمينة عن البحث على أفضل حيل الماكياج الغريبة والمثالية التي تخدم جمال المرأة. ولأن المرأة العربية تتغنى بأناقتها وبحبّها لعالم الجمال والتّألّق فلا بدّ أن تسترجعي مع ياسمينة أنجح 5 حيل ماكياج يمكنك اعتمادها بنفسك لتمنحك إطلالة مشرقة تسلّط الضّوء على جمال عربي مكتمل الأوصاف.

ias

(الكونتورينغ: خطوة ماكياج بدأتها غريس كيلي منذ أكثر من 50 عاماُ!)

1-حيلة رسم أيلاينر سريع وصحيح من دون تعرّجات: تتميّز المرأة العربية بتكاوينها الكبيرة والجذّابة لذلك يُعدّ الأيلاينر من أهم خطوات الماكياج التي تُعنى بها لتحدد عيونها ، من هنا لا بدّ أن تستعيني بهذه الحيلة المثالية التي تقوم على الإستعانة ببطاقة اعتمادك المصرفي لرسم خطّ صحيح وغير متعرّج.

إبدأي أوّلا بتطبيق الماسكارا جيداً لتحصلي على رموش كثيفة ومتينة وارسمي خطّ الأيلاينر على حدود الرّموش، توقّفي عند زاوية العين الخارجية واستعيني ببطاقة الإعتماد لرسم مجنح طويل عال وصحيح.

2-حيلة تكبير الشّفاه بالكونسيلر: طبّقي الكونسيلر على الشّفاه لتحصلي على لون موحّد يخفي حدود الفم الأساسية، إنتقلي بعدها الى عملية التّحديد عبر رسم الخطّ الخارجي للفم وتطبيق أحمر الشفاه داخل الحدود على أن يكون اللون أفتح بدرجة واحدة فقط من لون قلم التحديد. بعد الإنتهاء حدّدي خطّ الشّفاه الخارجي بالكونسيلر لتخلقي حدوداً بيضاء وهمية تساهم في تكبير حجم الفم بأسلوب طبيعي.

3-حيلة صنع الـ Highlighter في المنزل: أصبح الـ Highlighter السّر الذي يختبئ خلف الماكياج الناجح والمشرق لذلك إحصلي عليه بسهولة واصنعيه بنفسك من خلال اختيار ظلال بيضاء بتركيبة الجزئيات اللامعة ومزجها مع القليل من الكونسيلر واكتشفي النّتيجة بنفسك.

4-حيلة تكثيف الرّموش بالبودرة: كثّفي رموشك من خلال الإستعانة ببودرة الأطفال أو بودرة الوجه، ابدأي باعتماد الماسكارا لعدة طبقات متتالية من ثمّ انتقلي الى تطبيق البودرة على الرّموش بكثافة قبل إعادة تطبيق الماسكارا من جديد وستلاحظين النّتيجة المثالية التي تساعد على إبراز جمال العيون العربية بإتقان.

5-حيلة مثالية لتحديد الحواجب: لأن الحواجب تخلق الإطار الأساسي لجاذبية العيون العربية، فلا بدّ من تحديد مثالي يقوم على رسم خطّين يحدّدان الحاجب من الأعلا والأسفل من دون الإقتراب الى أوّل الشّعيرات كي لا تبدي عابسة. إنتقلي بعدها الى تحديد الفراغات من خلال رسم شعيرات صغيرة باتجاه الجذور، سرّحي بعدها حاجبيك نحو الأعلى بفرشاة ماسكارا فارغة ولا تنسي تحديد الرّسمة بالكونسيلر.

إقرأي المزيد: مكونات بسيطة لصنع مثبت الماكياج في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية