أجمل تصاميم فستان خطوبة ناعم

فستان خطوبة ناعم

مصدر الصورة موقع Envato

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل تصاميم فستان خطوبة ناعم، لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتضفي لمسة مفعمة بالسحر والحيوية في يومك المميز، واطلعي أيضًا على أجمل تصاميم فساتين كتب الكتاب.

ias

يعتبر الفستان جزءًا أساسيًا من إطلالة العروس في خطوبتها، فهو يبرز جمالها وأنوثتها ويجعلها محط أنظار المدعوين برقيها وأناقتها.

فستان ديور من الستان

يمكنك أن تختاري هذا الفستان الرائع من ديور مع قماش الستان اللامع باقصة الضيقة والجذابة التي تبرز جمال قوامك وتجعلك إطلالتك مفعمة بالأنوثة في هذا اليوم المميز.

الفستان الأسود الأنيق من Yves Saint Laurent

إجعلي إطلالتك معفمة بالفخامة والرقي مع هذا الفستان الرائع باللون الأسود من Yves Saint Laurent، مع تصميمه الضيق من الأعلى والذي ينسدل نحو الأسفل بقصة الحورية التي تمنحك اللمسة المفعمة بالجاذبية.

الفستان الأحمر من Guess

اعتمدي هذا الفستان الناعم والرائعة من Guess باللون الأحمر الجذاب بقصته الميدي والضيقة التي تبرز جمال قوامك مع قصة مميزة على الصدر لتزيد من أنوثك وجمالك. وشاهدي أيضًا أجمل فساتين زفاف مقاسات كبيرة بتصاميم عصرية.

الفستان الذهبي من Elisabetta Franchi

تألقي في خطوبتك مع هذا الفستان الرائع من Elisabetta Franchi، الذي يتميز بقصة رائعة على الأكتاف والشق من الأسفل الذي يفي رقيصا وجاذبية على إطلالتك، والقصة اليقة من الأعلى والتي تتسع من الخص نزولصا لتزيد من حيويتك إطلالتك.

مع هذه المجموعة من التصاميم الرائعة من الماركات العالمية ستتمكنين من اختيار فستان خطوبتك وتذهلي من حولك، وشاهدي أيضًا أجمل تصاميم فساتين زفاف محجبات محتشمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية