آخر الصيحات الرائجة التي سيطرت على مجموعات أسبوع الهوت كوتور الباريسي لشتاء 2020

أكسسوارات رأس من توقيع دار فالنتينو

أكسسوارات رأس من توقيع دار فالنتينو

بعد التعرف على المجموعات الجديدة التي أطلقتها دور الأزياء العالمية خلال أسبوع الهوت كوتور الباريسي لخريف وشتاء 2019-2020، رصدنا لكِ مجموعة من آخر الصيحات الرائجة التي سيطرت على منصات العرض. من أكسسوارت الرأس وصولاً إلى الأحذية والقلادات والأكسسوارت التي زينت الأزياء. فلا تكتمل إي إطلالة من دون اللمسة النهائية التي تكمن في خيار الأكسسوارات والتفاصيل التي تحملها هذه الأخيرة. إذ أن مهمة المصممين لا تنتهي مع انتهاء مهمة تصميم الملابس فحسب، بل تكتمل مع الخيار المناسب للأكسسوارت وإطلالات المكياج والشعر أيضاً. 

ias

إن صيحة أكسسوارت الرأس الأولى التي اخترناها لكِ هي من توقيع دار فالنتينو Valentino. قدّم المصمم Pierpaolo Piccioli خلال أسبوع الهوت كوتور الباريسي، مجموعة لخريف وشتاء 2020 تتميز بالألوان والأشكال والأزهار والأهداب وكما تلاحظين، إكسسوارات الرأس التي من شأنها أن تمنحكِ وسيلةً للتعريف عن الذات والتعبير عنها.

ياقات مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة من تصميم دار رالف آند روسو
ياقات مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة من تصميم دار رالف آند روسو

أما بالنسبة للياقات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة فكانت من تصميم دار رالف آند روسو التي سيطر أسلوب الآرت ديكو على مجموعتها الجديدة لشتاء 2020. لطالما سيطر أسلوب الآرت ديكو على كل مجال من مجالات التصميم والفنون الزخرفية بما في ذلك الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والأثاث والمجوهرات والرسم، والملابس، والزجاج، والسيراميك. وشكل اليوم مصدر وحي كبير لهذه الدار، التي اختارت أن تزين أكمام وياقات عدد من أزيائها بالأحجار الملونة. الأمر الذي من شأنه أن يمنح إطلالاتكِ لمسة أنثوية أنيقة وراقية. لا سيّما أنه تم تنسيق هذه الأحجار مع أقمشة راقية لا تتخطى ألوانها اللون الواحد.

جزمة بأسلوب الـ PVC من توقيع دار جيفنشي
جزمة بأسلوب الـ PVC من توقيع دار جيفنشي

أما دار جيفنشي، فأعادت إحياء صيحة الأحذية بأسلوب الـ PVC، التي سيطرت على مجموعة الأزياء الراقية لشتاء 2020، بالإضافة إلى صيحة الأزياء المزينة بالريش وأقمشة التول والدونتيل والبروكاد. تعتمد العديد من النجمات الأحذية والجزمات بصيحة الـ PVC أي القماش البلاستيكي الشفاف التي من شأنها أن تمنح اللوك الخاص بكِ لمسة حيوية.

حذاء كلاسيكي من توقيع دار CHANEL
حذاء كلاسيكي من توقيع دار CHANEL

وأخيراً، اخترنا لكِ حذاء بالأسلوب الكلاسيكي من توقيع دار CHANEL التي قدمت مجموعة أزياء راقية جديدة لشتاء 2020 من تصميم المصممة الفرنسية Virginie Viard. سيطر على هذه المجموعة طراز حقبة الثمانينات، الأمر الذي ظهر جلياً من خلال الألوان والأقمشة التي تراوحت بين التويد وتلك المطرزة بالترتر، والساتان العاجي المغطى بالأورجانزا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية