أبراج تنفع فقط للصداقة وتفشل بقوّة في الحب!

أبراج تنفع فقط للصداقة وتفشل بقوّة في الحب

ان كنت تتساءلين من هي الأبراج التي تنفع فقط للصداقة وتفشل بقوة في الحب، وسنكشف لك في هذا المقال عن هذه الابراج واكتشفي ان كنت تنتمين اليها.

ias

لا تتشابه المشاعر والمواقف، فالصداقة لا تشبه الحبّ لا في مسؤولياتها ولا في التضحيات الموجبة فيها ولا في الخطط ولا في المستقبل. لذلك ليس من ينجح في الأولى قد ينجح في الثانية، لذلك جمعنا لك الأبراج التي لا تنجح الّا في الصداقة وتفشل جداً في الحب!

برج الجوزاء

بفعل شخصية الجوزاء المرحة والتي تعشق المغامرة وسلوك طرق جديدة وغريبة في الحياة، يمكن أن يشكّل هذا البرج أفضل زنواع الصداقات، فهو دائماً على أتمّ الجهوزية للمرافقة والمشاركة في خطط مجنونة ومغامزات غير محسوبة وهذا هو أهمّ الأسباب التي تجعل هذا البرج لا ينجح في العلاقات الطويلة. فهو لا يطيق الروتين، ولا يرتاح في الاستقرار ولا يحبّذ فكرة التخطيط طويل الأمد ولا يجد نفسه في حلّ الأزمات والتضحية!

أبراج تنفع بالصداقة

الدلو:

تمسّكي جداً بأصدقائك من برج الدلو لأنّهم جديرين بالثقة، يتقبلونك بكلّ أحوالك، ويتمتعون بذكاء حاد، وحين يقولون لك ان نخذلك فهم على قدر كلامهم وأكثر. ولكن المشكلة الحقيقية تبرز حين يتعلّق الأمر بالارتباط العاطفي، فهذا البرج لا يستسهل أبداً التعبير عن مشاعره مع الحبيب، وامتناعه يعود لخوفه من الصدمات وعدم ايمانه الكبير بالرومانسية، لذلك لا ينجح في جذب الحبيب واشعال فتيل الحبّ في قلبه وفي أغلب الأحيان يفشل في الحب!

الحوت:

يبحث الحوت كثيراً كي يجد الأصدقاء المناسبين، وحين يجدهم يعيش أفضل الأيام معهم فهو برج فرح، لديه حسّ فني ويساعد أصدقاءه ويدعمهم. ولكنه أيضاً من الأبراج الفاشلة في الحبّ. فحين يتعلّق الأمر في الغرام يصبح متطلّب، بعيد، غيور وأنانيّ بعض الشيء. يرتاح في الصداقة أكثز لأنّها تفلّته من الالتزام ومن المسؤوليات الكبيرة التي تلقيها على عاتقه العلاقات العاطفية!

بعد ان تعرفت على الابراج التي تنجح فقط في الصداقات ولا في الحب، فاكتشفي من هم الابراج الاوفر حظا في الحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية