أبرز إطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل البافتا 2016

توجّهت الأنظار ليل أمس إلى سجّادة حفل البافتا 2016 الحمراء التي استقطبت أجمل النجمات، منهنّ من أتقن اختيار صيحات الشعر والماكياج، ومنهنّ من أخفق فيه، مع التحفّظ على أنّ البعض منهنّ ظهرت آثار السنوات عليهنّ بشكل كبير، ولعلّ حقن البوتوكس صارت إلى حد ما ضرورة في حال أردن على الأقل الحفاظ على الصورة التي عرفهم الجمهور بها. فماذا في تفاصيل أبرز هذه الإطلالات؟ وأي صيحات أخذت الاهتمام الأكبر؟

ias

كيت بلانشيت المتألّقة بثوب ماكوين ظهرت أنيقة كعادتها، مع الشعر المرفوع إلى الخلف والماكياج الناعم على الوجه، ولكن هذا لم يمنعنا من ملاحظة التجاعيد والخطوط الدقيقة تغزو وجهها، في حين يجب على سفيرة أهم الماركات التجميلية في العالم أن تكون أكثر دراية لهذه المشكلة، وتسعى سريعاً إلى حلّها. من كيت إلى جوليان مورالتي لم تكن في أفضل إطلالاتها في حفل Bafta Awards 2016 حيث الماسكارا على الرموش وأحمر الشفاه الزهري أخفقا في تعزيز جمالها، وأظهراها كبيرة السن إلى حد كبير، ناهيك عن تجاعيد الوجه التي صارت مزعجة، ومؤثرة سلباً على إطلالاتها. (النجمات يخترن اجمل الفساتين في حفل البافتا 2016).

يمكن القول إن سفيرة لانكوم كيت وينسلت محافظة على شبابها وتألّقها، وفي كل إطلالة على السجّادة الحمراء تبرهن أنّها قادرة على التغيير، فالنجمة التي لا يمكن أن ننسى تموّجات شعرها المرفوعة إلى الخلف في إحدى الدورات لحفل الأوسكار ظهرت حيوية ويافعة مع الشعر المفرود، والماكياج الذي جاء قوياً بأحمر شفاهه البرتقالي. ومن النجمات الشابات اللواتي كان لهنّ الحضور الأبرز في الحفل داكوتا جونسون التي حافظت على الإطلالة الناعمة التي يبدو أنها ستعتمدها في المناسبات الضخمة، والتي تعد اختياراً متوافقاً مع ملامح وجهها الناعمة أيضاً.

ختاماً مع روني مارا النجمة التي لا تزال قابعة في دائرة الكلاسيكية، التي لا يمكن إنكار أناقتها، ولكننا نود لو أنّها في يوم تتخلّى عن هذه التسريحة المشدودة إلى الخلف، وتخرج عن صيحات أحمر الشفاه التقليديّة. 

إقرئي المزيد: أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل البافتا 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية