أبرز ابتكارات العطور العالمية هذا الخريف

ياسمينة جالت على الدور العالميّة، وعادت إليك بأحدث وأجمل ابتكارات العطور المميزة لإطلالتك في بداية هذا الخريف! 

ias

 

Beyond Rose  من Clinique: مزيج استثنائي من أكثر الروائح العطرية قيمة والمصنوعة يدويا التي تحيط  توليفة فريدة من الزهر البري Wild Rose Accord، حيث تلتقي عراقة الماضي العربي وحاضره ومستقبله في عطر راق عصري في آن معا، في عطر مستوحى من ثقافة العطور الغنية النابضة في الشرق الأوسط. 

 

            كثّفي رموشك هذا الصيف مع ماسكارا Clinique الجديدة

 

Cool Water Woman Night Dive من Davidoff: هذا العبير المنعش والمقوي يستدعي الأوجه الأكثر فطرية في شخصية المرأة، ويُبرز شكلاً من الجاذبية الأولية، ويرتكز هذا العطر على تركيبة رقيقة، ومزيج غني وقوي من نغمات الأخشاب الحسية والأزهار الشرقية المميّزة. 

 

GUESS Dare: عطر يناديك لتظهري جرأتك على الملأ مع النباتات الخضراء وزهور الفواكه، فهو العطر المثالي لفتيات هذه الألفية اللواتي يتشاركن مع مراهقات السبعينيّات نفس الطابع والتفكير، فهو عطر مزيج من البرتقال الذهبي وبراعم زهور الإجاص والحامض والصبّار والياسمين والورد البرّي وخشب جوز الهند. 

 

Eternal Oud من Kilian: عطر Eternal Oud هو ترجمة مبتكرة لعطر MUSK OUD، مع جرعة زائدة من أساس زيت العود الطبيعي الهندي، والمزيد من تأثيرات الزهور والتوابل عبر نفحات الزعفران وأساس الزهور.

 

                 كل ما تريدين معرفته عن العود في العطور

 

Lady Million Eau My Gold من Paco Rabanne: المانجا و الحامض الحاد والجريب فروت تنسجم مع أوراق البنفسج وزهور البرتقال إلى جانب خشب الأرز والمسك العنبري، في عطر يركّز على مفهوم المتعة التي لا تنغمس في التحدي،بل تمنح صاحبتها الحريّة والسعادة. 

 

BOSS MA VIE Pour Femme: يعكس  هذا العطر المتعة التي تشعرين بها عندما تقررين الخروج من الروتين اليومي، والحصول على بعض الهدوء، والإسترخاء، ملتقطاً الصميم العاطفي لروحك المستقلة، ويتوفر هذا العطر الرافع لمعنوياتك الأسواق ابتداءً من  بداية أكتوبر 2014. 

 

Secret De Rochas Mystere Oud: أوّل عطور العود الباريسية المستوحى من التراث العربي بتوقيع دارRochas الذي يعكس جانب الشخصيّة الغامضة من المرأة الفرنسيّة، مع مزيج الأخشاب والأزهار. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية