أبرز الهدايا التي تلقاها ابن هاري وميغان!

أبرز الهدايا التي تلقاها ابن هاري وميغان!

يتلقى الطفل الملكي الجديد، آرتشي، حباً كبيراً من الجميع وهذا لأنّه ابن الثنائي المحبوب "ميغان وهاري" وتلقى الطفل الملكي المئات من الهداية… ورغم أنّ لم يكشف عن الجميع، في التالي نقدم لكم أبرز الهدايا التي صرّح عنها علماً أنّ هناك الكثير والكثير.

ias

هدية أوبرا وينفري

أوبرا مقربة جداً من الأمير هاري وميغان ماركل حيث حضرت زواجهما… أعلنت أوبرا أنّها ستقدم هدية مثالية للطفل الملكي الجديد وهي مجموعة كتب ستظل معه للأبد أو كافية ليستفيد منها حتى عمر متأخر جداً.

هدية نيوزيلندا

أعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا والتي لاقت دعماً كبيراً بعد تصريحاتها المناهضة للمسلمين، أنّ هدية نيوزيلندا هي على شكل تبرعات للأطفال في بريطانيا.

هدية صديقات ميغان المقربات

عندما أقمن لها الحفل بمناسبة حملها في الولايات المتحدة الأميركية، شوهدت ميغان ماركل وهي ترتدي سلسلة مكتوب عليها Mommy أو "ماما" وهذه الهدية كانت تقدمت صديقاتها! كما أنّ الحفلة كلّفت صديقاتها بحسب مصادر خاصة حوالى 330 ألف جنيه.

هدية المغرب

خلال زيارتهما إلى المغرب، حصلت ميغان على حفلة حنّة والتي يعتقد أنّها تجلب الطاقة الإيجابية لها وللطفل وتعطيها الحظ الجيد.

هدية سيرينا ويليامز

قررت لاعبة كرة المضرب أن ترسل إلى ميغان ماركل الكثير من الحفاضات بما أنّها وجه شركة Pampers، وكانت سيرينا قد أرسلت عدد كبير من خلال شحنه.

هدية أستراليا

أبرز الهدايا التي تلقاها ابن هاري وميغان!

أعلن الثنائي خبر الحمل من أستراليا، ولهذا كانت الهدية الأولى من الحكومة الأسترالية، حيث حصل الثنائي على حذاء وألعاب كنغر… كما قدّم الشعب اكثر من 200 هدية.

اقرأي المزيد: وأخيراً وبعد طول انتظار اعلان اسم المولود الملكي والكشف عن صوره!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية