أجمل 5 فساتين زفاف في أفلام هوليوود

ياسمينة تتذّكر معك أبرز فساتين الزفاف التي ارتدتها الممثلاث، والتي بقيت في أذهان السينما العالمية! 

ias

 

فستان زفاف كيرا نايتلي في Pirates of the Caribbean: كما بقيت شخصيّة إليزابيث سوان في أذهان كل من شاهد الفيلم، بقي أيضاً فستان الزفاف الذي ارتدته كيرا في العمل، والذي تميّز بلون الميتاليك جامعاً العاجي مع قماش الحرير وزخرفة الدانتيل، وهو من توقيع المصممة الإنكليزيّة بيتي روز. 

 

             شاهدي أجمل أفلام العرائس في تاريخ السينما المعاصرة

 

فستان زفاف سارة جيسيكا باركر في Sex and the City: استطاع فستان المصممة فيفيان وستوود أن يخطف القلوب مع قصّة صدره عارية الكتفين، وتنورته المنتفخة الفريدة، ولونه الكريمي. 

 

فستان زفاف أماندا سيفريد في **Mamma Mia: **فستان أمبراطوي مميّز بقماش التول والتافتا بتصميم من آن روث الذي جاء متوافقاً مع طابع الفيلم، ومنسجماً مع تسريحة شعرها المفرود، الطرحة، ورباط الورود.

 

فستانا زفاف كيت هيدسون وآن هاثاواي:  فيرا وانغ صممت الفستانين، حيث جاء فستان زفاف آن بقصّة الحوريّة والكتف الواحد، أمّا فستان زفاف كيت فتميّز بقصة صدره عارية الكتفين وتنورة الأميرة. 

 

        فالنتينو…خيار النجمات الدائم في فساتين الزفاف

 

فستان زفاف كريستين ستيوارت في The Twilight Saga: Breaking Dawn-Part 1: لن ينسى العالم فستان زفاف كارولينا هيريرا الذي بلغت تكلفته 22 ألف دولار، واستغرق العمل عليه أكثر من ستة أشهر، والذي خيّط بقماش الساتان والكريب. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية