سحر أكسسوارات CHANEL يسيطر على أزياء الكروز 2016!

ننتظر دائماً اكتشاف مجموعات CHANEL الجديدة التي يقدّمها لنا كارل لاغرفلد في إطار مميّز وملفت كلّ مرّة، فهذا المصمّم الأسطورة عوّدنا على اختيار عناوين مميّزة لعروض أزيائه التي تنضوي كلّ موسم تحت عنوان مميّز وملفت يسيطر على الديكور كما على التصاميم التي تأتي ملائمة له إذ تعكسه أكان من حيث القصات أو حتى الألوان.
أخيراً، تابعنا عرض أزياء CHANEL كروز 2016 التي اختار لاغرفلد أن يقدّمها في مدينة سيوول الكوريّة، هذه المجموعة عكست من خلال تصاميمها الستايل الكوري بامتياز إذ ضمّت العديد من التصاميم المميّزة بالألوان المختلفة كما سيطر الفرح على الجوّ العام لهذا العرض أكان من خلال الديكور الذي تميّز بالنقاط الملوّنة أو من خلال الأزياء التي بدت حيويّة وملفتة بألوانها.

ias

بالصور، اكتشفي اجمل ازياء Chanel من مجموعة الكروز 2016

بعيداً من الأزياء وصيحات الملابس التي ننتظر اكتشافها في مجموعات CHANEL، نتحرّق شوقاً كلّ موسم لاكتشاف الأكسسوارات التي ترافق هذه الأزياء ولمجموعة الكروز 2016، أكسسوارات عدّة مميّزة اختارها لاغرفلد لتزيين لوكات المجموعة بها.

من بين هذه الأكسسوارات التي لفتتنا، نذكر الحقائب التي بدت مميّزة بالفعل ومختلفة على رغم تركيز لاغرفلد على ستايل الحقائب الكلاسيكيّ للدار Flap Bag إلا أنّه حتى هذه الحقائب أتت بقماش وألوان مختلفة إذ رأيناها من التويد ومقلّمة أحياناً بألوان مختلفة قويّة ومن الحقائب التي لفتتنا أيضاً، حقيبة الظهر بالقماش الملوّن.

اكتشفي ماكياج وشعر CHANEL من مجموعة كروز 2016

إلى جانب الحقائب، لفتتنا الأحذية التي رافقت إطلالات عارضات الأزياء،  والتي ذكّرتنا بأحذية ماري جاين التي تعكس بعض الشيء الزي الكوريّ التقليديّ وقد رافقتها الجوارب البيضاء.
بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا المجوهرات المستخدمة لا سيّما العقود الضيقة على الرقبة بموضة الـ Choker كما الأساور بأسلوب السلاسل أي Chain  كذلك عقود اللؤلؤ بطبقات عدّة والمزيّنة بالأحجار الكبيرة في الوسط.

بالصور، اكتشفي مجوهرات COCO Crush من CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية