أجمل صيحات الماكياج على وجه العارضة جيجي حديد

أتمّت جيجي حديد يوم أمس عامها الحادي والعشرين، وهي العارضة التي حققت نجاحات لا يستهان بها في هذه السن الصغيرة. حديد الفلسطينية الأصل تحوّلت في السنوات الأخيرة إلى أكثر العارضات جماهيرية حول العالم، ورافق إسمها أهم الماركات، وتمّ اختيارها للمشاركة في أضخم عروض الأزياء. نجمة أسابيع الموضة والإعلانات ومناسبات السجّادة الحمراء تتحلّى بجمال آسر، يجعل كل صيحات الماكياج تليق بها. إليك جولة ياسمينة على أبرز هذه الصيحات:

ias
  • الآيلاينر المزدوج: في أحد عروض شانيل، ظهرت جيجي بصيحة الآيلاينر المزدوج الذي رُسم بتقنية لافتة، عند الجفن العلوي والسفلي الذي مدّ نحو الخارج بطريقة مائلة.
  • أحمر الشفاه العنابي: اللون الداكن وجد لنفسها مكاناً متميّزاً على شفاهها، ففي أكثر من عرض تمّ اختيارها لتزيّن إطلالتها، وقد تناسب هذا اللون مع لون شعرها وبشرتها. (4 إطلالات جمال لافتة لـ جيجي حديد خلال أسابيع الموضة العالمية).
  • ظلال العيون الزرقاء: على رغم أنّ هذا اللون يصعب أن يناسب أحد، إلاّ أن مع جيجي حديد كان له جاذبيّته.
  • البشرة البرونزيّة: في أكثر من إطلالة لها على منصّات العرض، ظهرت حديد بلون البشرة البرونزي، مع كريم الأساس الداكن، والبلاش، وهو عنوانٌ من الطبيعي أن يكون الأجمل على وجهها. (دروس تجميل فريدة من جيجي حديد).
  • الهايلايتر: يعدّ الهايلايتر من أدوات الماكياج التي تضاعفت أهميتها في السنوات الأخيرة، وقد إعتمدته جيجي حديد في أكثر من إطلالة، لتظهر ضرورته الحقيقية في عالم التجميل.

إقرئي المزيد: أسرار جمال عارضة الأزياء جيجي حديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية