لإطلالة راقية، اختاري مجوهرات CHANEL!

عندما نتكلّم عن الأناقة والإطلالة المميّزة، فلا بدّ من أن نكون نعني تصاميم CHANEL إذ تشتهر هذه الدار الفرنسيّة العريقة بتقديمها دائماً أجمل الأزياء والأكسسوارات الملفتة كلّ موسم وفي كلّ مجموعة.

ias

فدار CHANEL تعتبر من دور الأزياء الرائدة في عالم الموضة والتي تطلق صيحات الموضة كلّ موسم.

وكما في عالم الأزياء، ففي عالم الأكسسوارات تقدّم لكِ CHANEL أيضاً أجمل التصاميم وأكثرها تميّزاً ومن مجموعة الكروز 2016، لفتتنا المجوهرات التي تميّزت بحجمها الكبير وألوانها الصاخبة.

بالصور، اليك ازياء CHANEL من مجموعة الكروز 2016

إذاً، لإطلالة مميّزة وملفتة هذا الموسم، ندعوكِ إلى تزيين إطلالتكِ بمجوهرات CHANEL، هذه الأكسسوارات التي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك لا سيّما أنّ الدار الفرنسيّة العريقة تقدّم لكِ في هذه المجموعة الأساور العريضة الرائجة هذا الموسم.

لإطلالة قويّة و Edgy منسّقة مع الأزياء الجلديّة مثلاً كالتنورة الجلديّة القصيرة بقصّة الـ Envelop أو الشورت الجلديّ أو التنورة المزينة بالشراريب أو حتى مع الإطلالة المنسّقة بلوني الأبيض والأسود وتحديداً مع سروال الـ Culotte باللون الأسود والقميص الكلاسيكيّ باللون الأبيض، اختاري أساور CHANEL على شكل التاج والتي تتميّز بألوان الأسود والذهبي والفضي.

بالصور، اليك أجمل الشنط من مجموعة CHANEL كروز 2016

أما إذا أردتِ اعتماد إطلالة حيويّة أكثر منسّقة مع الأزياء باللون الأبيض، لا سيّما أنّ هذا اللون رائج هذا الموسم، فاختاري السوار العريض الذي يعكس موضة الأزهار من CHANEL.

وكما أنّ الأقمشة المطبّعة بالأزهار موضة في عالم الأزياء، فهي أيضاً موضة في عالم الأكسسوارات، لذا، اختاري السوار العريض Floral Enamel المطبّع بالأزهار ونسّقيه مع الإطلالة الناعمة المؤلّفة من الفساتين بقصّة الـ Flare أو من التنورة متوسّطة الطول بالقصّة الواسعة مع القميص الواسع والقصير Crop Top مثلاً.

وإلى جانب الأساور المميّزة التي تقدّمها لنا CHANEL، تأتي العقود أيضاً لتزيّن إطلالاتنا ومن مجموعة الكروز 2016، لفتنا العقد بأسلوب الـ Spiral أي بالدوائر الذي أتى من الذهب الأبيض والذهبي، هذا العقد الذي يضفي لمسة أنيقة وكلاسيكيّة على إطلالتك والذي يناسب الفساتين الراقية باللون الأسود أو القميص الكلاسيكي المنسّق مع السروال الرسمي باللون الأبيض أو الأسود.

بالصور، اليك أجمل حقائب CHANEL الاستثنائية

ومن العقود الناعمة والكلاسيكيّة، ننتقل لنسلّط الضوء على العقود الكبيرة والملفتة التي تقدّمها لنا مجموعة الكروز هذه فقد لفتنا عقد اللؤلؤ الكبير والذي أتى بأحجار كبيرة وضيّقة على الرقبة ومع حجرة في الوسط ومن ثمّ متدلياً بالللآلئ، هذا العقد الذي يمكنكِ اعتماده إما مع الإطلالة البسيطة المنسّقة مع التوب العادية Basic أو مع القميص أو الفستان المطبّع إذ من الرائج مزج النقشات المختلفة واعتماد الأكسسوارات الكبيرة مع الأقمشة المطبّعة وإن بدت إطلالتك مبالغ فيها.

بالعودة إلى الأساور المميّزة التي قدّمتها دار CHANEL في هذه المجموعة والتي من شأنها أن تزيّن إطلالتك هذا الموسم، نسلّط الضوء على السوار العريض المطبّع بالأزهار والذي تمّ تقديمه بمادة الأكريليك، هذا السوار الذي يتميّز بألوانه الباستيليّة والذي يليق بملابسك باللون الأبيض أو المطبّعة بالأزهار أو المقلّمة بألوان زاهية.

ولكن وقبل أن ننهي حديثنا عن هذه المجموعة، لا بدّ من أن نشير إلى أنّ كارل لاغرفلد اختار أن يقدّم موضة ارتداء أكثر من سوار في الإطلالة الواحدة، لذا، لا تتردّدي في تنسيق أكثر من سوارٍ في إطلالة واحدة ومزج السوار الكبير والعريض مع ذاك الرفيع والناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية