اليك أجود مجموعة كريم اساس كراجا العالمية

اليك أجود مجموعة من كريم اساس كراجا العالمية

أجود مجموعة من كريم اساس كراجا العالمية

كريم اساس هو ضروري وأساسي في عملية وضع المكياج أو حتى بدون أن تضعي المكياج. فهو يخفي العيوب هلى وجهك ويعطيك بشرة خالية من الشوائب وناعمة. تمتعي بهذه الانواع من كريم اساس كراجا واختاري ما يناسب بشرتك.

ias

كريم اساس SKIN VELVET

أجود مجموعة كريم اساس كراجا العالمية

من السهل استعماله على والوجه وتطبيقه. يضيف الملمس الحريري الى بشرتك ويغطي بالكامل. يفتح طبقات البشرة ويعيد الى الحياة الاماكن التعبة والمشوهة.

كريم اساس SUN TOUCH

أجود مجموعة كريم اساس كاراجا العالمية

كريم بودرة أساس خال من الزيوت وحريري. يحتوي على مسحوق غير محسوس على شكل دائرة. ومن صفاته الجميلة انه يمتص لعطيك مظهرًا خلابًا. مناسب لكا أنواع البشرة بالاخص البشرة الدهنية والمختلطةز

كريم اساس PHOTO FINISH

أجود أنواع كريم اساس كراجا العالمية

ستحبين هذا المستحضر كثيرا لانه يضيء وجهك من دون لماعية ويعطيك تأثيرًا طبيعيًا بتغطيته لكامل وجهك من دون أي يبان سميكًا. هو مناسب لكل أنواع البشرة الدهنية والمختلطة.

كريم اساس UNICAKE

أجود مجموعة كريم اساس كراجا العالمية

حريري وسهل الاستعمال ويعطيك مظهؤًا من دون لماعية كي يظهر وجهك طبيعيًا. هو خال من الزيوت ويمكن تطبيقه من خلال الاسفنجة الموجودة به ليخفي العيوب ويدوم طوال النهار. هو مناسب للبشرة العادية والطبيعية.

كريم اساس STOP SHINE

أجود مجموعة من كريم اساس كراجا العالمية

كريم اساس سائل ويدوم طويلاً مع طبقة فاتحة على البشرة وحريرية الملمس لا تشعرين بوجوده على بشرتك. خال من الزيوت ومثالي لمن تمارس الرياضة لانه فعال وقوي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية