أحدث كريمات العناية بالبشرة في يناير 2016

لأنّ البشرة الصحية والسليمة هي أساس جمال كل إمرأة، ولأن لا يمكن أن يُكتب نجاح لأي ماكياج ما دامت البشرة غير جاهزة بشكل تام، ومع متابعة ياسمينة الدائمة لأحدث الإصدارات في مجال العناية بالبشرة ومنحها كل ما تحتاجه من خدمات، إليك ثلاث من أحدث الكريمات التي تستحق أن تكون في حوزتك هذا الموسم:

ias
  • Normaderm Beautifying Anti-Blemish Care من Vichy: يعيد هذا الكريم إلى البشرة جمالها وإلى النساء ثقتهنّ بأنفسهن، ويمتاز بتركيبة مركّزة بمكوّنات فعّالة مدمجة لم يسبق أن تمّ استعمالها من قبل وهي Phe-Resorcinol لمكافحة البكتيريا وإزالة العلامات التي يخلّفها حب الشباب، بالإضافة إلى مادّة Air Licium™ الخفيفة المضادة بشكل كبير للّمعان، لضمان ملمس بشرة نقية مع مسامات مخفية. وقد عُزّزت التركيبة بحمض الساليسيليك المضاد للالتهابات وحمض LHA المضاد للبكتيريا المعروفين بخصائصهما المقشّرة والملطّفة والمنقّية. أخيراً، أضيفت كميّة مثالية من الغليسيرين لمنح ترطيب لفترة طويلة.
  • Skin Naturals BB Cream من Garnier:  مستحضر واحد بخمسة حلول  يلبّي كل احتياجات البشرة، فهو يوحّد لونها ويخفي العيوب والخطوط، كما يغمرها بإشراقة صحية. من دون نسيان الترطيب الذي يؤمّنه للبشرة لغاية 24 ساعة والحماية التي يقدّمها لها من الأشعة ما فوق البنفسجية الطويلة والمتوسّطة الموجة UVA/UVB. (خطوات العناية بالبشرة التي عليك إتباعها في 2016).
  • Advanced Génifique من Lancôme: استحق Advanced Génifique كل التقدير والترحيب الذي حظي بهما من ملايين النساء في كل  أنحاء العالم. فقررت Lancôme أن تُبرز رؤيتها للجمال المتفرّد من خلال هذا السيروم المميّز الذي خطف كل الأبصار، وأن تُعبّر عن امتنانها للمرأة التي رافقتها وبادلتها الثقة والوفاء في مشوارها الإبداعي على مدى 80 سنة.

إقرئي المزيد:أسرار العناية بالبشرة الخاصة بعارضات الأزياء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية