أحلام تدفع الملايين ثمن بقائها في عرب ايدول

فضيحة احلام في عرب ايدول 2014

فضيحة احلام في عرب ايدول 2014

بعد إطلاق لقب "الملكة" على نفسها يبدو أن أحلام قد تلجأ إلى كل الوسائل الممكنة للحافظ على هذا اللقب ولتبقى هي أساس برنامج عرب ايدول.

ias

 

فعلى الرغم من الفضائح التي سببتها للبرنامج وتهجّمها على الصحافة واعتداء زوجها على المصوّر اللبناني، يتساءل الجميع عن سبب إبقاء إدارة الـ MBC على الإماراتية أحلام ليس فقط كعضو في لجنة التحكيم، لا بل كـ"ملكة" تتربّع على العرش وتترأس اللجنة.

 

فضيحة جديدة تنضم اليوم إلى لائحة فضائح عرب ايدول وإلى مجموعة الأخبار التي تطال النجمة الإماراتية أحلام. فقد أكّدت بعض المصادر أن أحلام هي من تدفع لشبكة الـ إم بي سي لتبقى صاحبة القرار والتأثير الأكبر في اللجنة الحاكمة.

 

هذا ونقل بعض المقرّبين من السوبر ستار اللبناني راغب علامة، الذي كان عضو في لجنة تحكيم البرنامج في مواسمه السابقة، وتم استبداله هذا العام بالنجم وائل كفوري، أن سبب خروجه من عرب ايدول يكمن في سيطرة أحلام وأموالها على الشبكة، فهي تدفع الملايين ثمن بقائها "الملكة".

 

وتشير المصادر أيضاً إلى أن أحلام دفعت 20 مليون دولار أميركي لشبكة الـ MBC ووعدتهم بأن تجلب شركة طيران الإمارات لرعاية برنامج "عرب أيدول"، شرط أن تبقى هي الملكة المسيطرة على لجنة التحكيم وأن ينسحب راغب من اللجنة.

 

يذكر أنه في المواسم السابقة، كانت تجري مواجهات قوية ومشاكل عديد بين النجم اللبناني وأحلام مما أدى إلى رغبتها باستبعاده عن البرنامج.

 

وبالفعل، خرج راغب من عرب ايدول وأصبحت شركة الطيران الإماراتي راعيةً لبرنامج الهواة مما يثبت صحّة الشرط الذي فرضته أحلام. فهل يمكن أن تكون أحلام قد وضعت يدها على إدارة المحطة من خلال التمويل الذي توفره للبرنامج؟

 

ليس هذا الأمر بالمستبعد خصوصاً أن أحلام تتصرّف وكأنها تملك المحطة والبرنامج والمقدمين ولجنة التحكيم وفريق الإعداد، فتتجوّل مصدرةً الأوامر على الجميع، فارضةً آرائها، وانتقاداتها العلنية للجميع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية