أحلام تشعر بالملل وجمهورها ينقذها

علاقة أحلام وعبدالمجيد عبدالله

علاقة أحلام وعبدالمجيد عبدالله

رغم انشغالاتها الكثيرة بالتحضير لاطلاق ألبومها الجديد "أبتحداك"، إلا أن الفنانة الامارتية أحلامعبّرت عن إحساسها بالملل والضجر، وقد غردت عبر صفحتها على موقع "تويتر" طالبةً من جمهورها إعطائها بعض الأفكار التي قد تساعدها على كسر هذه الحالة، قائلةً: ""أقول لكم شيء ملانه … وش تنصحوني أسوّي … أسبوع ما عندي شي الحمدالله".

ias

 

وعلى الفور، انهالت التعليقات من جمهورها الكبير الذي أطاها أفكاراً كثيرة، إلا أن أحلام لم تعرها أي اهتمام، لا بل كشفت بعد ساعات على تغريدتها الأولى أنها قررت القيام برحلة سياحية إلى العاصمة الفرنسية باريس.

 

من جهة أخرى، كانت أحلام قد طرحت منذ بضعة أيام برومو فيديو كليبها الجديد "ملهوفة لصوتك، الذي سيبدأ عرضه في 15 آذار الجاري حصرياً عبر MBC 1 خلال برنامج صباح الخير يا عرب، على أن يعود ويعرض على جميع قنوات المجموعة والقنوات العربية. والكليب هو من إخراج أنجي جمال والأغنية من كلمات أحمد علوي وألحان طلال وقد أشرف على التوزيع زياد جيلاني.

 

والجدير ذكره، أن أحلام قد قامت أمس بمعايدة زميلتها الفنانة هيفاء وهبي، التي احتفلت بعيد ميلادها منذ يومين، وقد غردت لها كلمات من القلب عبر حسابها على "تويتر" وقالت: ""كل عام والجمال بخير كل عام وهيفاء وهبي بخير كل عام وانتي من نجاح الى نجاح و فاقعه مرارتهم يا اغلا هيفاء".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية