أحلام تهدي ألبومها الجديد لابنتها بلقيس فتحي

جديد الفنانة أحلام

جديد الفنانة أحلام

أعربت الفنانة الامارتية أحلامعن شكرها للفنانة بلقيس فتحي، خصوصاً بعد تصريحاتها الأخيرة التي عبرت فيها عن أنها من المعجبين بالفنانة أحلام التي وجهت بدورها رسالة إلى بلقيس على حسابها الخاص عبر "انستقرام" قائلةً: " تستحقين النجاح والتقدم.. شكرًا على كلامك الجميل عني وأتشرف بأنك من فانز أحلام".

ias

 

ثم أهدتها ألبومها الجديد، وطالبتها بغناء أغنيتها "ملهوفة لصوتك"، حيث قالت: "أهديكي ألبومي القادم ابتحداك وأنا شخصيا أهديك “ملهوفة لصوتك” يا بنتي الجميلة.. أتمنى أن أسمعك يوما تغنينها.. احبك في الله".

 

وكانت أحلام قد أبهرت جمهورها بإطلالتها في كليبها الجديد "ملهوفة لصوتك"، والذي من المقرر طرحه قريبا على قناة MBC. أحلام طرحت برومو الأغنية،عبر حسابها الخاص على شبكة التواصل الاجتماعي، والذي ظهرت فيه بـ"لوك" شديد الجاذبية، حيث تألقت بفستان أسود قصير فوقه جاكيت طويلة، ووضعت قبعة سوداء على رأسها زادتها أناقة.

 

متابعو أحلام انهالوا عليها بعبارات المديح، حيث أثنوا بشدة على إطلالتها، فيما أكد بعضهم أنها تجمع في هذه الإطلالة بين ستايل كل من الفنانتين هيفاء وهبي وشمس الكويتية.

 

يذكر أن أغنية "ملهوفة لصوتك" من كلمات الشاعر أحمد علوي، وألحان طلال، وتوزيع طارق عاكف، وإخراج إنجي جمال، وهي من ألبوم "ابتحداك" والذي يضم 9 أعمال غنائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية