أحلام ونوال الكويتية...من كانت الأجمل في صورها القديمة؟

أحلام ونوال الكويتية...من كانت الأجمل في صورها القديمة؟

أحدث خبر استبدال أحلام بنوال الكويتية في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس بنسخته العربية صدمة كبيرة يوم أمس، وضجّت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالتحليلات الكثيرة عن هذا القرار المفاجئ لتلفزيون الـ mbc. اللافت أنّ العلاقة بين النجمتين تتأرجح بين الصداقة والزمالة والعداوة.

ias

ياسمينة اليوم تعود بصورهما في السنوات الماضية، لمقارنة الإطلالات التي كانت طبيعية إلى حد كبير، وخالية من أثر مبضع التجميل.

الصور القديمة لنوال واحلام

صور كثيرة تجدينها على مواقع الانترنت تجمع كل نوال وأحلام، ويبدو أنّ النجمة الإماراتية كانت بالفعل أكثر جاذبية حين كانت أصغر سناً، فيما يمكن القول أنّ نوال أيضاً صاحبة جمال مقبول، ولو أنّ آثار الوزن الزائد كانت ظاهرة بقوة على وجهها، الأمر الذي اختفى مع مرور الوقت، ومع فقدانها للوزن.

نوال واحلام في صور قديمة

وفي عودة إلى سنوات الصبا، نجد أنّ شكل أحلام ونوال مختلف عما حاله اليوم، مع كل حقن البوتوكس والفيلر والتغييرات التجميلية التي لا يمكن تجاهلها، إلا أنّ من الحق أن نشير إلى أنّ نوال الكويتية لم تبالغ في الخضوع لعمليات التجميل بقدر أحلام، واكتفت بالتحسينات المناسبة، بخلاف الفنانة الإماراتية التي وقعت في فخ الإطلالة المصطنعة بفعل عمليات التجميل.

نوال واحلام في برنامج آراب أيدول

ختاماً، لا ندري ما إذا قرار حلول نوال مكان أحلام سيذكي العلاقة المتأرجحة بينهما.

إقرئي المزيد: صورة لنوال الزغبي وأحلام سوياً قبل البوتوكس والتجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية