أخبار كاذبة عن الشامبو...لا تصدّقيها بعد اليوم!

أخبار كاذبة عن الشامبو...لا تصدّقيها بعد اليوم!

ربّما لأنّ المرأة بطبيعتها تهوى إفادة من حولها بنصائح جمالية، وربّما لأنّ مجال العناية بالجمال يحوي كمًّا هائلًا من الأخبار والإرشادات التي قد تتشابه أحيانًا وتتناقض أحيانًا أخرى، قد ينتج عن هذا مجموعة كبيرة من الأخبار الصحيحة و أيضًا المغلوطة والتي يجب أن نضعها في خانة الشائعات. والأسوأ أنّ هذه الأخبار رغم عدم صحتها تنتشر بين النساء، وتتحول مع الوقت إلى خطوات يطبقنها يوميًا ويقتنعن بها دون الانتباه إلى صحتها من عدمه! ونحن اليوم سنسلّط الضوء على أبرز المفاهيم المغلوطة المتعلّقة بالشامبو:

ias

  • استعمال الشامبو المتكرر يؤدي إلى تساقط الشعر:  هذا مفهوم غير صحيح ولا علاقة له بالواقع. فالشامبو ذو التركيبة الجيّدة المعززة بالفيتامينات المغذية يعمل على مساعدة شعرك على النمو بشكل صحي، وزيادة حيويته ولمعانه، وليسس العكس.
  • عدم استعمال البلسم إذا كان شعرك ناعمًا:  حان الوقت لمعرفة أنّ البلسم خطوة مواكبة للشامبو، وكلاهما يعملان لهدف واحد. فإن كنت تتمتعين بالشعر الناعم، هذا أمر عظيم ولكنك ما زلت بحاجة إلى البلسم لترطيب شعرك وحمايته من العوامل الخارجية التي قد تؤدي إلى تلفه.(اختبار: أي طول شعر يناسبك؟).
  • ليس بالضرورة استعمال شامبو وبلسم متجانسين: إذا كنت تريدين الحصول على نتيجة مثاليّة من المنتجات التي تستخدمينها لشعرك، وتودين أن تمنحي شعرك الحيوية والكثافة التي يستحقها، احرصي على استخدامهما من النوع نفسه. وهنا ننصح بشامبو وبلسم بانتين بتركيبة برو-في الغنية بالفيتامينات التي يحتاجها شعرك على جعلك تتمتعين بالشعر القوي والجميل. ولكي تضمني شعر أكثر لمعانًا وصحة، قادر على مقاومة العوامل الخارجية كالحرارة، استخدمي بديل الزيت المغذّي من Pantene قبل استخدام الحرارة على شعرك وبشكل يومي.

عندما تدركين صحة النصائح التي تسمعينها عن الشامبو من عدمها، ستقدرين على تطبيق النصائح الصحيحة التي ستمكنك من الحصول على #شعر_بانتين، الذي أصبح مرادفًا للشعر الأكثر جمالًا وصحة، والتي تستخدمه جميلات المنطقة مثل فوز الفهد على صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي. شاركينا أيضًا خبراتك مع النصائح المفيدة وغيرها من الشائعات مستخدمة هاشتاغ #pantenehair على مواقع التواصل الاجتماعي حتى نستطيع الوصول اليكِ.

إقرئي المزيد: أخطاء شائعة تبرز مظهر شعرك الدهني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية