أداة تجميل لا تعرف إيفانكا ترامب استعمالها...إعترافها بالفعل لا يصدّق!

أداة تجميل لا تعرف إيفانكا ترامب استعمالها

بعدما انتخب والدها رئيساً للولايات المتحّدة الأميركيّة، صارت إيفانكا ترامب حديث الساعة، فالصحافة التي تتابع الإبنة الشقراء المعروفة في عالم الموضة والجمال، تملّكها المزيد من الفضول لمعرفة خصوصيّات إبنة الرئيس، وفي أحد لقاءاتها الصحافية تفاجأنا بإيفانكا تعترف أنّها تجهل استعمال مجفف الشعر، الذي يعد أهم أدوات التجميل وتصفيف الشعر!

ias

" لم أمسك بيدي يوماَ مجفف الشعر، فأنا لا أعرف مطلقاً كيفية استعماله، ولا أدري كيف تستطيع النساء فعل ذلك، وغالبيّة أوقاتي أخرج من المنزل بشعر رطب"، الاعتراف الغريب من نوعه الذي صدر عن إيفانكا ترامب جعلنا نشعر بالعجب فعلاً، لأنّ مجفف الشعر أو السشوار لا يحتاج إلى حرفيّة عالية لاستخدامه، كما غيره من الأدوات، ولعلّه الأسهل من دون منازع، حتّى أنّه لا يتطلّب طريقة في التصفيف، بل يمكن أن يؤدي دوره من خلال الضغط على الزر، لا أكثر! (إبنة دونالد ترامب الساحرة…هكذا كانت قبل عمليّات التجميل!).

اللافت خلال لقاء إيفانكا، أنّها أعلنت عن وسائل بسيطة للعناية بالبشرة، حيث تكتفي بكريمي الترطيب والوقاية من الشمس، وتزيل الماكياج قبل النوم، ولكنّها ليست مهووسة تماماً بها، كما حال النجمات، حتّى أنّها نادراً ما تخضع لجلسات عناية خاصة، بل تعتمد الطرق البسيطة والتي لا تتطلب منها وقتاً، خصوصاً مع عملها وتربية أولادها!

إقرئي المزيد: بالفيديو، رجل عربي بدوي يطلب يد إبنة دونالد ترامب للزواج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية