أزياء أريانا غراندي لإطلالة البنات الرائجة

لأنّنا نعشق الموضة والصيحات التي تصدر في كلّ موسم، نتابع أجددها من خلال مراقبة إطلالات النجمات المراهقات بهدف التأكّد من إمكان اعتماد الصيحات كما هي رائجة. نعم! للنجمات دور مهمّ جداً في إقناعنا لاعتماد الصيحات كما يجب.

ias

من هنا، أعرض لكنّ يا #بنات، أجدد الصيحات لموسم شتاء 2016، من خلال صور أريانا غراندي، المراهقة الجميلة والجريئة بإطلالاتها.

فيما يلي أعدد لكنّ 3 صيحات مميّزة، اختارتها أريانا غراندي واعتمدتها بنجاح. تابعنها بالصور أعلاه.

– موضة التنانير بالخصر العالي:
تناسبنا هذه الموضة، لأنها تبرز جمال خصرنا النحيف. يمكن لهذه الموضة أن تزيد من تألّقكن كل مرة ارتكز الإختيار على ستايل البنات الفخم والأنيق. إذ تترافق هذه الإطلالة مع اختيار القميص الشفّاف والجيليه الفرو والحذاء عالي الساق. (رواج الأحذية طويلة الساق للبنات)
أمّا لاعتماد هذه الصيحة في يومياتكنّ، فأنصحكنّ، باختيار التنورة بالقماش القطنية والطويلة التي تخبّئ الركب. ومع القميص الجينر المعقودة عند الخصر تتألّقنّ أكثر فأكثر.

– موضة الجوارب عالية الساق: 
إنها موضة المراهقات بإمتياز. لأنها الجوارب التي تعزّز جمال الساقين، إذ من الجميل اعتمادها مع التنانير القصيرة والشورتات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكنّ اختيار هذه الجوارب بالألوان الزاهية أو البراقة، ما يُضفي الجاذبية والتميّز على الإطلالة. (موضة الجوارب الضيقة للبنات لربيع وصيف 2016 )

– موضة الجينز الواسع:
تعود هذه الموضة إلى الواجهة، بعدما سيطرت لفترة طويلة السراويل ضيّقة الساق. قد يكون من المفضّل اعتماد هذا النوع من الجينزات مع الكعب العالي، لأنها واسعة وقد لا تناسب قصيرات القامة في حال اخترنها مع الأحذية المسطّحة.

هذه هي أبرز الصيحات التي ستميز إطلالتنا هذا الشتاء، وقد استوحيناها من إطلالات أريانا غراندي. فأيّ واحدة من هذه الصيحات تليق بستايلك أكثر؟

إقرأي المزيد: ربطة عنق الفراشة أكسسوار ملابس البنات العصريات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية