ربطة عنق الفراشة أكسسوار ملابس البنات العصريات

ربطة عنق الفراشة للبنات

ترتكز عصرية إطلالتنا على كل جديد نختاره كمراهقات بما يتناسب وأسلوبنا. إلّا أنّ#الأكسسوارات تُضفي اللمسة الأجمل خاصّة أنّ بوسعنا المبالغة بعض الشيء واعتماد الصيحات الغريبة والجريئة.

ias

سيطرت فيما قبل موضة ربطة عنق الفراشة على إطلالة البنات، على رغم أنّ البعض اعتبرها مخالفة لكلاسيكية الصيحات. فهل يمكن للبنات اعتماد ربطة عنق لطالما اختارها الرجال؟ (لإطلالة المرأة الرجل، إعتمدي هذه الصيحات! )

ولمَ لا؟ تليق بنا وتُضفي الفرادة على الستايل المميز الذي نسعى دوائماً الى تحقيقه. فلنجرّب هذه الصيحة!

أنصحكنّ باعتماد هذه الموضة لأنها تمنحكنّ ستايلاً متعدّد الأوجه. إذ يمكنكن اعتمادها على القمصان كما على البلوزة ذات العنق الدائري.

فالصيحة تكمن في الاساس بكسر روتين وكلاسيكية ربطة العنق. لذا، إخترنها مع القميص الجينز بالألوان الجذابة والملفتة. يمكنكنّ تحقيق الإطلالة اليومية مع الفراشة على العنق! (موضة الـ Bandana تدخل عالم البنات )

كما من الجميل شراء الفستان الكلاسيكي بقبّة بارزة وتزيينها بربطة عنق الفراشة بقماشة مخالفة لقماشة الفستان. أو تطبيقها بكل بساطة على العنق مباشرة، خاصة إذا كانت الإطلالة ترتكز على البلوزة الرياضية بالقبة الدائرية. ولضمان نجاح هذه الإطلالة، اخترن مع البلوزة الشورت القصير والحذاء الرياضي. (نصائح لاختيار الشال لاطلالة البنات )

وأخيراً، يمكن لربطة عنق الفراشة أن تحقق إطلالة المدرسة بحيث تُضفي الطابع الجدي على الملابس خاصّةً إذا اخترتنها مع القميص البيضاء والسروال الأسود الكلاسيكي.

إقرأي أيضاً:أهمّ آداب الاتيكيت المطلوبة من الرجل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية