أسباب تشجعك على اعتماد الشعر القصير

اسباب تشجعك على قصات الشعر القصير

اسباب تشجعك على قصات الشعر القصير

بين صيحات البوب والبيكسي والكاريه تحتارين في الإنتقاء، غير أنّك تخشين قص شعرك نظراً لكونه من ملامح الأنوثة الخاصة بك. ياسمينة التي تتفهّم تعلّقك بشعرك الطويل، تنصحك باعتماد القصير في بعض الأحيان، لأنّ مجموعة من الأسباب الجوهريّة  تشجعّك على إتباع هذه الخطوة: 

ias

 

          5 أسباب تجعلك تحبين شعرك الطويل

 

العصرية: تعتبر قصّات الشعر القصير بشكل عام ذات طابع عصري بحت، يظهر مواكبتك للموضة، ويشير إلى سعيك للأناقة الخالصة بشكل واضح. هذا لا يعني أنّ الشعر الطويل ليس مواكباً للعصر، غير أنّه يبقى في الإطار التقليدي، نظراً لكونه ارتبط بإطلالات النساء منذ الأزل، بعكس القصير الذي طالما اعتبر خيار الرجال. 

 

             أي نوع من الرجال يناسبك؟

 

البساطة: تظهر تسريحة شعرك القصيرة البساطة في شخصيّتك، وحبّك وتوقك إلى المظهر البسيط الخالي من التعقيدات.وهذه البساطة تعكس في طيّاتها قدراً عالياً من الأناقة.  فنادراً ما نلمح الطابع الأنيق في قصّة الشعر القصير. 

 

       أسباب نفسية خلف شعرك القصير!

 

الإستقلاليّة: قصّة الشعر القصير قادرة في ثوانٍ على تحويلك لإمرأة مستقلّة واثقة من نفسها وجمال إطلالتها. ولعلّ اعتماد الشعر القصير من قبل الكثير من سيدات الأعمال، والنساء اللواتي يتولين مناصب مهنيّة عالية المستوى ما هو إلا مؤشرٌ واضح الى هذا المعيار. 

 

العناية: عندما تعتمدين الشعر القصير، تتحول عملية غسله وتصفيفه إلى العملية الأسهل التي لا تتعدّى الدقائق المعدودة، بعدما كنت تمضين وقتاً أطول بكثير في العناية بشعرك الطويل. كما أنّه يعتبر خياراً مذهلاً في فصل الصيف، في حين الشعر الطويل يشعرك بالحر. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية