اليك أسرع خلطات لتجاعيد اليدين بمكونات منزلية

أسرع خلطات لتجاعيد اليدين بمكونات منزلية

تعتبر ربة المنزل الاكثر عرضًا لمشاكل البشرة بالاخص منطقة اليدين التي تتعرّض الى الاسوداد بلونها وتملأها التجاعيد بسبب الاستعمال المفرط لادوات التنظيف التي تتمتع بمواد كيماوية وبالتالي بسبب الجلي والتنظيف واستخدام المياه التي تشقق اليدين أيضًا. الحل الامثل لهذه المشكلة هو استعمال الخلطات المنزلية التي تساعدك أن تحلّي هذه المشكلة بإزالة التجاعيد عن يديك. أسرعي الى تطبيق هذه الخلطات الصحية لبشرتك واحصلي على يدين ناعمتين بامتياز.

ias

خلطة الموز والحليب: اهرسي موزة واحدة بالاضافة الى 3 ملاعق كبيرة من الحليب، وإخلطيهما جيداً إلى أن تحصلي على مزيج متماسك. ضعي الخلطة على يديك لمدة 15 دقيقة، وبعد انتهاء المدّة إغسلي اليدين بالمياه الفاترة.

خلطة بياض البيض والعسل: إمزجي زلال بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من العسل واخلطيهما جيداً معًا ثم طبّقي المزيج على يديكِ، من خلال تدلّيكها جيداً بإصبعك لمدة 10 دقائق ومن ثم إغسليهما جيداً بمياه فاترة. يمكنك أن تضعي زيت جوز الهند عليهما أو كريمًا مرطبًا لكي تبقيان ناعمتين.

خلطة الخل: امزجي ربع كوب من خل التفاح مع عصير ليمونة واحدة بالاضافة الى ربع كوب من زيت الزيتون. اخلطي كل المكونات المذكورة جيداً لكي تتجانس. طبّقي هذه الخلطة في الليل فقط على اليدين واتركيه حتى يجف بالكامل. ويمكنك أن تحتفظي به في زجاجة في البراد للكرة الآتية التي تريدين فيه أن تطبّقي الخلطة.

خلطة البطاطس: اهرسي حبة واحدة من البطاطس وأضيفي إليها ربع كوب من الحليب. ثم ضعي الخليط على يديك لمدة 10 دقائق وإغسليها بعدها بالماء الفاترة.

تنصحك ياسمينة يا عزيزتي أن تطبّقي كريمًا مرطبًا على يديك بعد كل خلطة لانه يبقي يديك ناعمتين ويرطّبهما في الآن عينه لكي لا تجفان بالكامل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية