أكثر الوجهات السياحية العربية انتشاراً على انستغرام

أجمل المواقع السياحية العربية على انستغرام

في السياحية أصبحت الصور على انستغرام المرجع لأكثر الوجهات السياحية جمالاً وشعبية. فحين تنوين زيارة بلد ستتصفحين على انستغرام أجمل الأمكنة قيه كي تقرري خارطة الطريق.

ias

برج خليفة

أهلاً بك في أطول مبنى في العالم، برج يخطف الأنفاس ويجتاح انستغرام بصور السياح كونه يجمع بين الفنّ الراقي والهندسة المتميّزة والتصميم المبتكر. اضافةً الى ذلك يعتبر برج خليفة قلب دبي النابض والمركز الأبرز لأهمّ النشاطات وللاعلان عن أحدث الابتكارات، وكان آخرها اجراء أول مكالمة 5G من هذا البرج الشاهق.

مدائن صالح

لفت هذا المكان الأثري الواقع في محافظة العلا في المملكة العربية السعودية أنظار العالم أجمع في الستنيت الأخيرتين وفرض نفسه على الخريطة السياحية العربية وبالتالي على صور انستغرام تزامناً مع مهرجانات العلا السياحية، فباتت هذه الصخور الشاهقة مقصد الزوار لجمالها ولكونها تضمّ عدداً من القصور الأثرية والتاريخية التي تعود لعصور سابقة. اكتشفي أيضاً أجمل المواقع السياحية الأخرى في العلا!

وادي رام

يعتبر وادي رام في الأردن من أجمل الصحارى الموجودة في العالم أجمع، وهو مكان مقصود جداً من السياح الذين يركّزوت عدساتهم على أروع مناظر الرمال والجمال والشروق والغروب والسماء المرصّعة بالنجوم.

مسجد الشيخ زايد

واحد من أجمل المساجد في العالم، وهو الأجمل والأروع على الإطلاق في أبو ظبي وواحد من المعالم الشهيرة فيها. وتكمن جماليته اضافةً الى قيمته الروحية في كونه من أضخم الأعمال المعمارية التي تمزج بين مختلف مدارس العمارة الإسلامية. ويتميز الجامع بعدد كبير من القباب تصل إلى 82 قبة، وأكثر من 1000 عمود. كما تُزيّن الجامع ثريات مطعّمة بذهب عيار 24 قيراطاً، وتغطّي أرضيته أكبر سجادة يدوية الصنع في العالم. فكيف لا يسحر السياح ويتصدّر الصور على انستغرام؟!

صلالة

تعدّ صلالة العاصمة الثانية لسلطنة عمّان وتخطف أنفاس السياح لمزجها بين الطبيعة الصحراوية والطبيعة المائية في آن. هي غنية بالأشجار والمسالك المائية الكثيرة وفيها مناظر خلابة لا يمكن المرور عنها مرور الكرام.

صور

تنتشر صور هذه المدينة اللبنانية الساحلية في الآونة الأخيرة أكثر مما تنتشر صور العاصمة بيروت، لكونها قديمة تحتوي على الآثار وعلى أجمل المنازل والحارات القديمة المزركسة بالأزهار في آن معاً. وأجمل مواقع في مدينة صور والتي تجذب عدسات الكاميرات هي على ضفاف شاطئها المرصّع بالرمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية