أشهى الإفطارات الرمضانية في فندق جفينور روتانا

أشهى الإفطارات الرمضانية في فندق جفينور روتانا

: ككل عام يستقبل فندق جفينور روتانا شهر رمضان المبارك بأروع وأشهى الإفطارات اليومية التي ينفرد بتقديمها ليكون لها سحر خاص لدى ضيوفه وزواره، فتجعل منه المكان الأفضل لتذوق أشهى الأطباق طيلة الشهر الفضيل.

ias

يخوض الضيوف تجربة الإفطارات اليومية التي تقام في الفندق لا سيما في مطعم Olive Garden Restaurant & Terrace فيتذوقوا أشهى الأطباق التي تزين البوفيه المتنوع الذي يقدمه المطعم من مقبلات شرقية ومازة لبنانية، سلطات، حساء، إضافة إلى أطباق شرقية وعالمية ساخنة وحلويات شرقية لذيذة متنوعة. ولا يكتمل الإفطار دون العصير المنعش المخصص للعيد والذي يتنوع بين الجلاب، التمر الهندي، قمر الدين والذي يعكس الأجواء الرمضانية.

واللافت هذا العام، المحطات المباشرة المنتشرة في الباحة الخارجية، التي تسحر الزائر بشكلها قبل تذوقها لا سيما الصاج والمعجنات الساخنة التي يختارها لتقدم له، ومحطات الشواء اللذيذة للكباب والطاووق ومحطتي الشاورما والفلافل المميزتين كونهما تتيحان للضيف اختيار ما يرغبه وإعداده حسب الطلب. ويستطيع الزائر إطالة الجلسة بفضل النرجيلة المتوفرة لعشاقها في باحة المطعم الخارجية أيضا والإستمتاع بأنغام العود الحية التي تعزف فتجعل اللقاء أمتع.

يلبي فندق جفينور روتانا دوما متطلبات زبائنه من خلال العروض والخدمات الحصرية والمتجددة التي ينفرد بها ويقدمها باستمرار ليجعل المواسم والأعياد أمتع فيضمن للضيوف بالتالي إقامة وجلسات لا تنسى. وما يميزه هذا العام أيضا إقامته جلسات رمضانية حول حوض السباحة على التراس في الطابق الثامن عشر من الفندق، والتي تعكس الأجواء التقليدية للشهر الفضيل.

اقرئي المزيد: ياسمينة في ضيافة جفينور روتانا في بيروت 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية