أفضل خلطات تبييض القدمين بخطوات بسيطة

أضمن خلطات تبييض القدمين بسهولة

تريدين أن تكون بشرتك دائمًا بيضاء وبنضارة لا مثيل لها ولاسيما بنعومة واشراق. وبالتالي تتمنين أن تكون خالية من البقع الداكنة أو العلامات المزعجة. هناك أقسام في جسمك لا يمكنك أن تغضّي النظر عن الاعتناء بها مثل القدمين مثلاً. تتعرّض القدمان للاحذية وللغبار ولتلوثات البيئة بالاخص اذا كنت تسيرين على الطريق. لذلك، اختارت لك ياسمينة اليوم أن تعلمك هذه الخلطات السهلة كي تطبقيها على قدميك وتبقيها ببياض تام..

ias

الخلطة الاولى: ضعي نصف كوب من السكر وملعقتي طعام من الخميرة الفورية ونصف كوب من عصير الليمون وملعقة طعام من زيت الزيتون واخلطيهم جيدًا. ثم أضيفي ملعقة من زيت الزيتون لتحصلي على عجينة، دلّكي جسمك بها ومدّيها على كامل الجسم مدة خمس عشرة دقيقة، ثم استحمّي بالماء الفاتر. كرّري تطبيق هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع وستلاحظين الفرق.

الخلطة الثانية**:** امزجي ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وأربع ملاعق كبيرة من الطحينة وثلاث ملاعق واخلطي كل المكونات جيّداً. ضعي هذه الخلطة على وجهك وعنقك لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد

الخلطة الثالثة: إذا كنت ترغبين في تبييض جسمك بسرعة فائقة، فعليك استخدام خلطة تبييض الجسم بالأناناس وجوز الهند. أخلطي كوباً من عصير الأناناس الطازج مع كوب من حليب جوز الهند. دلّكي جسمك عموماً وبالتحديد المناطق الداكنة بالخلطة واتركيها على جسمك حتى تجفّ تماماً، من ثم اغتسلي بالماء البارد. وبعد 3أيام ستدهشك النتيجة.

الخلطة الرابعة: اخلطي ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. أمزجي المكونات جيّداً وأضيفي عليها ملعقة كبيرة من كريم الجلسرين وملعقة كبيرة من الفازلين. ضعي الخلطة على جسمك مدّة ساعة تقريباً، ثم استحمي بالماء والصابون ورطّبي بشرتك. فهذه الخلطة تقشّر الجسم وتبيّضه وبالتالي يكون عليك ترطيبه بعد كلّ استخدام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية