أغرب 3 خلطات طبيعية للشعر نتائجها مبهرة

أغرب 3 خلطات طبيعية للشعر بنتائج مبهرة

من من النساء لا تحلم بشعر كثيف صحي وطويل يغطي أكتافهن ويجمل إطلالتهن؟! تتعدد الحلول لتتصل جميعها بأهم الكريمات والتركيبات الكيميائية التي في معظم الأحيان تضع النساء تحت خطر الإصابة بالحساسية أو بأمراض جلدية أخرى ليست في الحسبان. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم 3 خلطات طبيعية للشعر نتائجها رائعة، إكتشفي فوائدها وكيفية تطبيقها في المنزل لتبقي دائماً متألقة بشعر كثيف وصحي يليق بك.

ias

خلطة تطويل الشعر بالطماطم

  • غنية بالبروتينات التي يحتاجها الشعر للمحافظة على حيويته وصحته، ولا تكتفي الطماطم بذلك فحسب بل تعتبر من أهم الخضار التي تعالج مشاكل الشعر فتعزز نموه بشكل سريع وترطب خصلاته لتكون النتيجة، شعر طويل ولامع ومفعم بالحيوية.

  • لتطبيق الخلطة لا بدّ من وضع حبتين من الطماطم في الخلاط وإضافة ملعقة كبيرة من زيت الخروع وأخرى من سائل نبتة الألوفيرا. أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها على فروة شعرك من الجذور حتى الأطراف. أتركي المزيج لـ 30 دقيقة على الأقل قبل التخلص منه بالشامبو.

خلطة البيض والمايونيز لشعر مالس

  • يعتبر بياض البيض غني بالبروتينات التي يحتاجها الشعر ليصبح لامعاً وناعماً من دون الإضطرار حتى الى الإستعانة بالمواد الكيميائية. لا يكتفي البيض بذلك فحسب إنما يعمل أيضاً على ترطيب البصلة وحماية الشعر من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

  • كل ما عليك فعله هو إضافة ملعقة كبيرة من المايونيز وأخرى من الزبادي على بياض 3 بيضات. أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها على فروة شعرك من الجذور حتى الأطراف. أتركي الخليط لساعة من الوقت قبل إزالته بالمياه الباردة والشامبو.

خلطة عصير البصل والجرجير لتكثيف الشعر

  • يعتبر البصل والجرجير من أهم المكونات الطّبيعية التي تعمل على تكثيف الشعر وإعادة الصحة اليه. ولا يكتفيان بذلك فحسب، بل يمنعان ظهور القشرة ويساهمان في تطهير أعماق الفروة والتخلص من فطرياتها وأمراضها.

  • كل ما عليك فعله هو غسل باقة من الجرجير ووضعها في الخلاط ثم إضافة كوب متوسط الحجم من عصير البصل. طبّقي المزيج على فروة الرأس واتركيها لـ 30 دقيقة على الأقل قبل التخلص منها. كرّري هذه الوصفة أإسبوعياً واستعيدي كثافة شعرك في وقت قصير.

إقرأي المزيد: صيحات شعر غريبة لخريف 2017 …هل تجرؤين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية