أغرب ترندز جمال اعتمدتها مايلي سايرس

أغرب ترندز جمال اعتمدتها مايلي سايرس

تتعدد أغرب ترندز الجمال التي اعتمدتها مايلي سايرس في مسيرتها الفنية التي عرفت بالمجنونة فهي لا تتوقف عن صدم الجمهور لتنال انتباههم في شتى الطرق! وليك آخر قصة شعر اعتمدتها وبدى شعرها خفيف جداً.

ias

عُرفت بفتاة ديزني الرقيقة الناعمة التي كانت تعطي المراهقين الذين يتابعونها دروساً اجتماعية واخلاقية صحيحة، لكن سرعان ما صدمت الجمهور نفسه في إطلالاتها وفي الترندز التي اعتمدتها ولا تزال حتى اليوم تتبعها فهل ذلك كله بهدف لفت النظر أو أن هناك رسالة معينة تود إيصالها؟!

ماكياج ألوانه غريبة

اختارت ترد الماكياج الملون الرائج كثيراً لكنها اعتمدته بشكل غريب فعلاً تماماً كما كن النجمات يعتمدنه في الثمانينات الى جانب أحمر الشفاه الأحمر. وقد ارتقت أن تنسق لون الأخضر مع البنفسجي في أزيائها ما جعل فعلاً إطلالتها غريبة ولا يمكن لأي شابة أن تعتمدها وتخرج بين أصدقائها للإحتفال!

صبغة شعر بنفسجي

لشدة غرابة إطلالاتها اختارت أن تغير لون شعرها للبنفسجي! اعتدنا في هانا مونتانا على شعرها البني الطويل ، ثم بعدها اعتمدت الأشقر في مختلف إطلالاتها ولما اختارت التغير لم يقع رأيها الى على هذا اللون العصري الذي راج كثيراً لكن معتمداته فعلاً يتمتعن بشخصية غريبة وجريئة !

قصة شعر صبيانية

هذه من بين لإطلالات النادرة التي اعتمدتها مايلي سايريس التي لا تتسم بالغرابة كثيراً ولكن بالجرأة لقدومها على اعتماد قصة شعر صبياينة. هذه القصة راجت كثيراً في السنوات القليلة الماضية وفئة كبيرة من نجمات هوليود اعتمدنها وتميزن بها لكن في عالمنا العربي لم نشهد هذه الجرأة كثيراً بين صفوف النجمات، حتى أنزواج مايلي كان غريباًواتسم بالسرية !

قصة شعر غريبة

هذه القصة تتسم فعلاً بالغرابة وتتطلب جرأة مايلي سايريس لاعتمادها! راجت في القرون الماضية كثيراً واعتمدها مغنو فئة الراب لكنها تميل لأن تكون صبيانية أكثر من أنثوية، وتقوم على تطبيق القصة القصيرة جداً مع ترك بعض الخصلات الطويلة من الخلف وبشكل متساو. أما مايلي فقد وضعت لمساتها على هذه القصة من خلال اعتماد الغرة القصيرة من الأمام.

إطلالة الكيك أو قالب الحلوى

من ناحية الماكياج وتسريحة الشعر لا كلام فقد بدت كلاسيكية ، لكن من ناحية التصميم الذي ترتديه فهو غريب فعلاً، لكننا اعتدنا على أفكارها التي تشبهأفكار إطلالات ليدي غاغا الغريبة. إختارت مايلي أن تكون "كيك" في هذه الإطلالة وقد استطاعت فعلاً أن تجسد ذلك ! لكن في المقابل هل يمكن أن تعود لرشدها في يوم من الأيام كما شاهدنا ذلك مع ليدي غاغا؟ نتمنى ذلك لأننا فعلاً أحببنا الشابة التي تعرفنا عليها في هانا مونتانا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية