أغرب صيحات الماكياج في الآيلاينر للعام 2016

يبدو أنّ الصيحات الغريبة ستنافس العناوين الكلاسيكية بقوّة هذا العام، والدلائل الى ذلك مثيرة، إذ نجد أنّها الأكثر حضوراً في أكثر من مكان، فألوان أحمر الشفاه غير الاعتيادية هي الأقوى، وهذه حال الآيلاينر الذي ينضح بصيحات ماكياج بعيدة كل البعد عن الرسمات التقليدية التي اعتدنا عليها. فماذا في تفاصيلها؟

ias
  1. الآيلاينر المزدوج: هو أكثر الصيحات التي راجت في العام 2015 وتكمل طريقها إلى هذا الموسم أيضاً، إذ يتم رسم خطين من الآيلاينر بطريقة مزدوجة، ويمكن أن يكون إما رفيعاً ليتناغم مع الماكياج الناعم، إما عريضاً ليناسب الماكياج القوي. (هذه هي أخطاء الماكياج خلال وضعك الآيلاينر).
  2. الآيلاينر الغرافيكي: ذكرنا لك سابقاً أنّ الجفن العلوي تحوّل إلى مساحة للرسم وليس الماكياج، خصوصاً مع دخول الصيحات الغرافيكية في الآيلاينر إليه، وهو من الصيحات الأغرب التي سيطرت على عروض الأزياء في المواسم الأخيرة.
  3. الآيلاينر المجنّح: هذا الآيلاينر يتم رسمه عند الجفنين العلوي والسفلي  بطريقة مذنّبة أي نحو الزواية الخارجية للعين، وهو يجمع صيحة المزدوج الممدود. هذه الصيحة تكتمل صورتها الغريبة مع الرموش المستعارة. (أدوات غير متوقّعة تسهّل وضع الآيلاينر الممدود).
  4. عيون القطّة باللون الأبيض: يمكن أن ندرج هذه الصيحة ضمن الصيحات الغريبة، لأن لطالما كان الأسود هو اللون الكلاسيكي للآيلاينر، ليحل الأبيض مكانه العام الماضي، وليصبح صيحة متبّعة عند الكثير من النساء، حتى اللواتي يفضّلن الماكياج الناعم.

إقرئي المزيد: 3 حيل لوضع الآيلاينر على العيون اللوزيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية