أفخم وأغلى مطاعم العالم.. اكتشفيها!

لا يوجد ما هو أجمل خلال السفر والرحلات، من تذوّق المأكولات والاطعمة الجديدة وزيارة المعالم الغريبة والحديثة والجديدة وبالتالي تعرض عليك ياسمينة مجموعة من أفخم وأغلى المطاعم في العالم، التي عليك زيارتها للتمتع بأفضل خدماتها.

ias

اختبري نفسك: أي مطبخ عالمي أنت؟

مطعم "Ithaa" في جزر المالديف

إن رغبت، يا سيدتي، في خوض مغامرة شيّقة ومثيرة للدهشة والاهتمام، يمكنك زيارة مطعم "Ithaa" في جزر المالديف، والذي يقع تحت الماء.

علماً أن إسم "Ithaa" يعني لؤلؤة في لغة سكان جزر المالديف الأصلين. وقد تم إنشاء هذا المطعم تحت الماء من قبل فندق "هيلتون مالدفيا" و"منتجع مالديفيا" مع تكلفة بلغت حوالى 5 ملاين دولار.

يقع هذا المطعم على عمق 5 أمتار تحت الماء ومحاط بعازل زجاجي متين من الداخل وشعب مرجانية من الخارج فضلاً عن مختلف أنواع كائنات البحر، وبالتالي يمكنك سيدتي التمتّع بأفضل أجواء.

مطعم Skecth في لندن

عزيزتي، إن صادف وجودك في العاصمة البريطانية العريقة لندن، لا بدّ لك من زيارة أحد أشهر مطاعمها وأفخمها على الاطلاق، مطعم Skecth، المعروف ايضاً باسم متحف المدينة، نظراً لديكوره الفخم المستوحى من القرن الثامن عشر.

يتميّز هذا المطعم بأنه مؤلف من 4 غرف، كل تصميم مختلف عن الاخر لكن تتوحّد لناحية الفخامة في التصميم والاثاث.
علماً أنه يصنّف من بين أغلى 5 مطاعم في العالم. (اكتشفي مع ياسمينةأفخم مطاعم نجوم ومشاهير العالم)

مطعم Solo Per Due في إيطاليا

لهذا المطعم، يا سيدتي، قصة مذهلة، خصوصاً أن كلمة Solo Per Due، تعني في اللغة الايطالية، فقط الاثنين. وبالتالي فإن هذا المطعم، يعدّ الاصغر في العالم، لكونه يضم طاولة لشخصين فقط.

بالتالي، سيدتي، إن كنت في ايطاليا، وأردت مفاجآة الشريك بشيء مميز، يمكنك حجز المكان لنفسيكما من دون الاضطرار الى أن تعانيا من الزحمة أو الضجة مع ضمان خدمة ممتازة خاصة بكما.

كما أن ديكوره المميز والفاخر يجعل منه مكانا مشهوراً يحاول كل سائح قصده، علماً أنه يعد من أغلى المطاعم في العالم.

مطعم "نوما" في الدانمارك

عزيزتي، لا بدّ لك من زيارة أفضل مطعم في العالم، خصوصاً أنه احتلّ مرتبة الشرف في لائحة سان بيلليغرينو للجوائز العالمية لأفضل 50 مطعماً، والتي ينظر إليها بمثابة جوائز الأوسكار للطعام المميز.

علماً أن هذا المطعم هو عبارة عن ميدان قديم عريق عمره 200 عام، وهو يعبّر عن روح القرن 18 بما يحويه من أثاث وديكور. كما يقدّم أشهى  المأكولات على الاطلاق وأفضلها.

اقرئي المزيد:هذه هي أغرب 7 مطاعم في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية