أفضل 3 حيل تجميل طبيعية لتكبير الشفاه

أفضل 3 حيل تجميل طبيعية لتكبير الشفاه

من من النساء لا تحلم بشفاه بارزة ومنتفخة من دون الخضوغ لعملية تجميل؟! فئة كبيرة من السيدات يفضلن اللجوء الى الحيل الطّبيعية التي تحافظ على إطلالاتهن الناعمة، لذلك إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أفضل 3 حيل تجميل تكبّر الشفاه بأسلوب مثالي، إكتشفي خطوات تطبيقها في المنزل واحصلي على النتيجة التي لطالما حلمت بها.

ias

– تقشير الفم بالعسل والسكر: إن التخلص من الجلد الميت عن الشفاه، يساهم بأسلوب مباشر في إبراز شكل الفم ليبدو أكبر مما هو عليه. لذلك، أضيفي على نصف ملعقة صغيرة من العسل، أخرى من السكر، واستعيني بفرشاة الأسنان لتدليك الشفاه بالمزيج على الأقل لـ 3 أو 5 دقائق. بهذه الطريقة ستسمحين للدماء بالتدفق في شرايين الفم الرّفيعة لتحصلي على شفاه حمراء بارزة وجميلة.

– اعتماد خلطة القرفة والنعناع البري: القرفة والنعناع في حال اجتمعا، يعملان على تسريع الدّورة الدموية في الشرايين الرّفيعة، فكيف لو تمّ تطبيقهما على الشفاه؟! أمزجي نصف ملعقة صغيرة من القرفة مع أوراق النعناع البري المطحونة، وأضيفي عليهما ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند. بعد تقشير الشفاه، دلكيها بالمزيج واتركيه لأطول فترة ممكنة، ستحصلين على نتيجة رائعة.

– تطبيق تمرين عضلات الشفاه: للشفاه غضلات أيضاً بحاجة أن تُدلّك حتى تبقى منتفخة وبارزة. لذلك، طبّقي كريمك المرطب على بشرة الفم، وابدأي بعملية التربيت من اليمين نحو اليسار والعكس أيضاً، لعدة مرات متتالية.

إعتمدي هذ الحيل كعلاج روتيني لتكبير مظهر الشفاه، وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية ترضيك وتبقيك بعيدة عن عمليات التجميل.

إقرأي المزيد: إستغني عن الكونسيلر واستعيني بـ3 مكونات طبيعية تخفي الهالات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية