أفضل 5 منتجعات في بالي لتدللي نفسك

أفضل 5 منتجعات في بالي لتدللي نفسك

أفضل 5 منتجعات في بالي لتدللي نفسك

إذا كنت تبحثين عن الوجهة المثالية للاسترخاء والاستجمام، فلا يوجد أفضل من بالي الأندونيسية! من "المساجات" المهدئة باستخدام زيوت التدليك العطرة والتقنيات التقليدية إلى مجموعةٍ متنوعة من العلاجات الأخرى، تقدّم لك هذه الجزيرة أرقى الخيارات لتدللي نفسك برفاهية! وفي ما يلي، نستعرض بعض الأمثلة:

ias

منتجع Thermes Marine Bali Spa

منتجع Thermes Marine
منتجع Thermes Marine

بموقعه فوق صخرةٍ في قاعدة جرفٍ مرتفعٍ من الحجر الجيري، يوفّر لك هذا المنتجع تجربة سبا متكاملة. أمّا أكثر ما يميزه فهو مركز العلاج بالمياه المالحة، أحد أكبر مسابح المياه المالحة في العالم الذي يكتمل بنوافير وزوايا مريحةٍ لتجربة استرخاءٍ لا مثيل لها!

المنتجع في فندق Maya Ubud

منتجع Maya Ubud
منتجع Maya Ubud

يقع على مرتفعات أوبود الباردة، يفتخر فندق Maya Ubud بمنتجعه على ضفاف النهر حيث يُمكنك الاسترخاء والاستجمام في أجنحة العلاج وسط مشهد طبيعي يخطف الأنفاس بروعته!

منتجع Royal Kirana

منتجع Royal Kirana
منتجع Royal Kirana

يقع بالقرب من وادي نهر أيونغ الهادئ، يُعدّ هذا المنتجع المكان الأنسب لتدللي نفسك إذ تحتوي فيلات العلاج فيه على حمامات سباحة خاصة وجاكوزي ساخن وبارد، وأحواض ساونا جافة وخشبية عشبية، بالإضافة إلى دشات وركن استرخاء مخصص.

منتجع Fivelements, Puri Ahimsa

منتجع Fivelements
منتجع Fivelements

إحدى أفضل مراكز اليوغا والمنتجعات الصحية في الجزيرة، تقدّم Fivelements مجموعة من العلاجات الصحية والتجميلية التي تجذب رواد المنتجعات الباحثين عن أجواءٍ جميلة وهادئة مع التركيز على الشفاء والحياة الصحية. تشمل خياراتك العلاجات المستوحاة من جزيرة بالي مثل فرك الجسم باستخدام الأعشاب المحلية وعلاج الشوكولاتة لمدّة ساعتين.

منتجع Lembah

منتجع Lembah
منتجع Lembah

يقع على الوادي الشمالي لنهر بيتانو في أوبود، يُعتبر سبا Lembah من أكثر الأماكن الهادئة في بالي. من غرف التجميل إلى علاج الشعر والتدليك وغرفة البخار والحمامات الخاصة وغرف الراحة، وغيرها… يمدّك هذا المنتجع بما تحتاجينه من انتعاش وحيوية!

اقرئي المزيد: ياسمينة تصطحبك في جولةٍ إلى جزيرة بالي الأندونيسية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية