أفضل الحيل لرائحة جسم جميلة طوال اليوم في الصيف!

أفضل الحيل لرائحة جسم جميلة طوال اليوم في الصيف

أفضل الحيل لرائحة جسم جميلة طوال اليوم في الصيف ستكشفها لك ياسمينة حتى تبقي على ثقة بأن رائحتك الجميلة ترافقك حتى تعودي الى المنزل.وفي المناسبة اليك أيضاًأفضل الحيل للتخلص من رائحة الحذاء الكريهة

ias

فئة كبيرة من النساء تعاني من مشكلة التعرق لاسيما في فصل الصيف ويرافقها رائحة محرجة على الرغم من الإستحمام والقيام بجيمع واجبات النظافة تجاه الجسم، لذلك ستكشف لك ياسمينة حيل لم تكوني على علم بها تضمن لك العودة الى المنزل ورائجتك الجميلة لا تزال ثابتة.

أفضل الحيل لرائحة جسم جميلة طوال اليوم

  • التخلص من الشعر الزائد في الجسم: احرصي لاسيما في فصل الصيف من التخلص من الشعر الزائد في الجسم لأن الأخير يلتقط البكتيريا التي تخرج من الجلد ويحافظ عليها ما يدفع الجسم لإصدار رائحة مزعجة فور التعرق أو الإحتكاك مع الألبسة. تخلصي من الشعر الزائد لاسيما في الساقين، تحت الذراعين وفي المناطق الحساسة.
  • الإستحمام يومياً بصابون مضاد للبكتيريا: فئة كبيرة من النساء تصدر بشرتها البكتيريا بأعداد أكبر من غيرها ما يجعلها معرضة للتعرق وللرائحة المزعجة أكثر. لذلك تنصحك ياسمينة بالإستحمام يوميا لاسيما في فصل الصيف مستعينة بالصابون المضاد للبكتيريا الذي يعالج هذه المسألة ويخفف من وطأتها. اليك أيضاً كيف تصنعين مزيل التعرق في المنزل
  • وضع مزيل التعرق قبل الخروج من المنزل: استعيني بمزيل التعرق شرط أن تكون تركيبته خفيفة وتسمح للبشرة بالتنفس. ضعيه فور الخروج من الإستحمام مساء، ثم أعيدي الكرة صباحاً قبل ارتداء الملابس. إن هذه الخطوة تساعد البشرة على امتصاص الرائحة الجميلة وإعادة أصدارها عندما تتعرض للتعرق.
  • ارتداء قميص من القطن: إن كنت من النساء اللواتي يتعرضن للتعرق الكثيف، اختاري لفصل الصيف الملابس القطينة الخالية تماماً من البوليستر، لأن الأخير وعند الإحتكاك بالجسم يعزز إفراز البكتيريا من دون أن يمتصها ما يجعل بقع التعرق ظاهرة أكثر الى العلن بالإضافة الى انبعاث الرائحة المزعجة.
  • وضع العطر على مكان النبض في الجسم: قبل الخروج من المنزل، لا تكتفي بوضع العطر على الملابس والرقبة فقط، بل ابحثي عن المناطق النابضة، مثل خلف الأذن، المعصمين، وما بين الثديين. وتنصحك ياسمينة أيضاً بتطبيق الكريمات المعطرة أو الزيوت بعد الخروج من الإستحمام على كافة مناطق الجسم .
  • فرك الأسنان واللسان: قب الخروج من المنزل، إحرصي على تنظيف أسنانك من جديد ولا تنسي أهمية تنظيف اللسان من البكتيريا التي تُفرزها المعدة خلال الليل والتي تسبب رائحة الفم الكريهة.
  • وضع العطر على الفرشاة قبل تسريح الشعر: ولا تنسي أيضاً أن الشعر جزء أساسي من الجسم وبإمكانه أن يحمل عطرك طوال اليوم. لذلك ضعي القليل من العطر على الفرشاة وسرحي بها شعرك لتحافظي على رائحة منعشة طوال اليوم.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة أيضاً بالإنتباه من تناول الأطعمة التي تسبب رائحة الجسم وتتفاعل بشكل سلبي مع ارتفاع الحرارة مثل الثوم والبصل والكاري والبروكولي والفلفل وجميع المأكولات المشبعة بالدهون. وفي المناسبةاكتشفي المزيد من الحيل لثبات رائحة العطر على الجسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية