أفضل تطبيقات لتعليم الرسم من الهواية الى الاحتراف

الرسم في المنزل

في الحجر المنزلي لديك الوقت كي تبدعي وتكتسبي مهارة جديدة وأن تصقلي مواهبك وتنتهي من هذه الفترة بذكريات جميلة وأعمال فنية. لذلك جمعنا لك أفضل التطبيقات لتعليم الرسم من البدايات الى الاحتراف والتميّز، اكتشفيها واختاري أفضل ما يناسبك.على فكرة هل تعرفين طريقة تحليل الشخصية من الرسم؟

ias

SketchBook

رغم أن هذا التطبيق هو مثالي للمحترفين الا أن استخدامه من قبل المبتدئين ذو فائدة عالية، ففيه دفاتر وأدوات وفرش مرنة وكأنك ترسمين على الورق، وكل الخدمات والميزات واضحة وسهلة الاستخدام، وتشجعك على اكتشافها الى أن تتقني الرسم بوقت قصير جدًا وباحترافية.

sketchbook

ArtFlow

تطبيق ArtFlow أبسط وأكثر وضوحًا من SketchBook مثلًا ولكنك بواسطة يمكنك انتاج بعض الأعمال الفنية المثيرة للإعجاب، في حال كنت على استعداد لتخصيص الوقت الكافي لتعلم كيفية عمله.

ستتحصلين على العشرات من الفرش والأدوات كي تتحركي بها، ويمكنك استخدام أقبلم هاتفك مثلًا، تطبيق يمكنك الغوص سواء كنت مخضرمة في الرسم أو طالبة لديك أفكار فنية تريدين تطبيقها.

Procreate

رغم أنه تطبيق موجود حصرًا على آيباد، الا أنه خيارك الوحيد إن كنت تريدين الانتقال من درجة الهواية الى الاحتراف والابداع وأنت بحاجة لأدوات تطاوعك وتساعدك في مهمتك، فهذا التطبيق يحتوى على ١٢٨ فرشاة بمقاسات مختلفة ذات دقة عالية، ستفاجئين نفسك!

procreate

ArtRage

إن كنت ترغبين في ابداع الرسومات الأكثر طبيعية وواقعية على اللابتوب أو الآيباد، فإن ArtRage هو خيارك. هذه ميزته، واقعي جدًا كي يمكنك تحديد كل التفاصيل من مشاعر وتشققات وتضاريس. وفي الحديث عن المشاعر هل تتحكمين بها أم تغلبك؟

Paint Joy

بشكل عام تطبيقات الرسم، والتطبيقات التي أوردناها أعلاه مصممة للمحترفين أو لصقل المواهب وكلّ ميزاتها تهدف الى الوصول الى لوحات جدية اذا صحّ التعبير، هذا التطبيق للمرح والضحك. فيه تقنيات طبعًا فهو ليس سخيفًا أو بدائيًا ولكنه يشجعك على رسم الكاريكاتور والاختراع والابتكار أكثر فأكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية