أفضل طريقة لاعتماد الرموش المستعارة بشكل طبيعي… لن يكتشفها أحد

أفضل طريقة لاعتماد الرموش المستعارة بشكل طبيعي… لن يكتشفها أحد

فئة كبيرة من النساء يعانين من رموشهن القصيرة غير المقوسة، لذلك يلجأن لاعتماد الرموش المستعارة الكاملة. صحيح أن هذه الرموش تجمّل شكل العين الا أنها في الوقت عينه تصغّر فتحتها لاسيما إن كانت كثيفة لتبدو بشكل واضح أنها غير طبيعية. لذلك، وللحفاظ على إطلالة مثالية وناعمة تبرز جمالك الطبيعي الى العلن، اختارت ياسمينة أن تعرفك على حيلة جديدة لتطبيق الرموش المستعارة. إكتشفيها وتعلمي كيفية اعتمادها بمفردك لتبقي دائما متألقة بإطلالة مفعمة بالنعومة والجمال.

ias
  • إستعيني أولا بمكبس الرموش: لرموش مقوسة تشبه تلك المستعارة، استعيني بمكنس الرموش،عرّضيه قليلاً لهواء المجفف الساخن ثم اكبسي بها رموشك لـ 30 ثانية. ستلاحظين فورا تقوس شكلها بكل طبيعي لتصبح شبيهة بتلك المستعارة في حال أضفت الماسكارا.
  • إعتمدي الماسكارا لعدة طبقات: انتقلي الى تطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية، سرحيها ذهاباً وإياباً من الجذور حتى الأطراف لمرتين على الأقل، ثم توقفي لـ 30 ثانية قبل إعادة اعتماد الطريقة نفسها لعدة مرات. لا تنسي رموشك السّفلية.
  • إملأي الفراغات بالرموش المستعارة: بعد الإنتهاء من اعتماد الماسكارا التي تكشف عن فراغات الشعيرات، اختاري تلك المستعارة "المتفرقة"، طبقي اللاصق واملأي بها الفاراغات الظاهرة فقط، فالمبالغة في تطبيقها تُفسد مظهرك الطبيعي.
  • أعيدي تسريحها بالماسكارا: بعد الإنتهاء من تطبيقها، إنتظري حتى تجف، ثم استعيني من جديد بالماسكارا شرط أن تستغني قليلا عن تركيبة الجل. سرحي الشعيرات من جديد لتندمج تلك المستعارة مع الطبيعية وتألقي بعيون ساحرة.

إقرأي المزيد: تعلمت حيلة في تطبيق الماسكارا ولم أعد بحاجة للرموش المستعارة منذ ذلك الحين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية