خطوات رسم الحواجب لعيون واسعة بدقيقة واحدة

أفضل طريقة لرسم الحواجب

تعاني الكثير من النساء من الحواجب الخفيفة أو حتى غير المرسومة بالشكل الصحيح ما يؤثر سلباً على نظرة العينين وتأكل من سحرها وجاذبيتها، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أفضل طريقة لتعليم الحواجب ورسمها وتمتّعي بنظرة واسعة وعينين مشرقتين تحاكي الجمال بجاذبيتها بدقيقة واحدة.

ias

بينما تنتظرين جهوز قهوتك صباحاً قفي لدقيقة أمام المرآة وابدئي أوّلا بتسريح شعيرات حواجبك بفرشاة الحواجب الخاصة نحو الأعلى، ولأوّل مرّة نقول، لا تحترمي جهة بصلة الشعر بل اكتفي بتسريحها نحو الأعلى لتحصلي على نظرة متيقظة جذّابة وعينين واسعتين ما يساهم في توسيع المساحة بين العين والحاجب.

بفرشاة ماسكارا قديمة خالية من سائل المستحضر، طبّقي عليها القليل من الجيل أو الواكس وسرّحي بها شعيرات حواجك مرة أخرى نحوى الأعلى وبقلم تحديد الحواجب المناسب للون شعرك، ابدئي بتحديد حواجبك برسم خط يحدّد دوائر الحاجب من كل أطرافه على ألاّ تقسي على القلم في التحديد لاسيّما عند أوّل الحاجب لتحافظي بذلك على نظرة مبتسمة وناعمة.

بعد الانتهاء من التحديد إنتقلي إلى تطبيق الـ Highlighter تحت رسمة الحواجب وابدئي من زاوية الحاجب الداخلية حتى الذيل، اختاري الـ Highlighter أو الظلال الأبيض الماتي غير اللامع لتضفي لمسة مشرقة طبيعية على العين. يمكنك إضافة الظلال اللمّاع أوالفضي فقط تحت ذيل الحاجب في حال تطبيق ماكياج العيون للسهرات.

وأخيراً وبعد تحديد رسمة الحاجب ومنحها الإشراقة التي تتمنّينها، ابدئي بملء الفراغات من خلال رسم شعيرات صغيرة نحو الأعلى وافعلي ذلك من خلال استخدام القلم المناسب، ننصحك بعدم تلوين مساحة الحاجب التي حدّدتها لأنك بذلك ستفقدين نعومة إطلالتك وطبيعتها.

حافظي على إطلالتك الطبيعية والناعمة وطبّقي هذه الخطوات لتحصلي على حواجب جذّابة تمنح عيونك نظرة واسعة ومشرقة تسحر كل من حولك.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج تكسر الروتين من دون الاستعانة بمستحضرات تجميل جديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية