5 شائعات طالت المشاهير العرب في 2020 وباسم ياخور الضحية الأخيرة

5 شائعات طالت المشاهير العرب في 2020 وباسم ياخور الضحية الأخيرة

تستعرض لك ياسمينة 5 شائعات طالت المشاهير العرب في 2020 وباسم ياخور الضحية الأخيرة فاكتشفي الخبر المؤذي الذي طاله وقد تسبب في ضجة إعلامية كبيرة. اليك المزيد عن 5 شائعات صحية تثير الضحك

ias

لا تنفك الشائعات عن الإنتشار بكثرة وبسرعة كبيرة ويعود السبب في معظم الأحيان الى تحليلات عشوائية تؤدي الى استنتاج خاطئ أو إلى قصد الأذية بهدف تشويه الصورة أو رصد أكبر عدد من المتابعين والمشاهدين. ستكشف ياسمينة لك أقوى 5 شائعات طالت المشاهير وباسم ياخور آخر ضحاياها.

شائعة وفاة باسم ياخور في حادث سير في الإمارات

شائعة أليمة جداً طالت الممثل السوري والنجم باسم ياخور، وقد تضمنت تعرضه لحادث سير مروّع في الإمارات قد أودى بحياته. وعلى الفرو نفى ياخور هذا الخبر مطمئناً محبيه وجميع الذين اتصلوا به وقال:"أحبائي وأصدقائي أنا بخير بعض المرضى والحاقدين الله يشفيهم فبركوا إشاعة تعرضي لحادث، شكراً على اهتمامكم ومحبتكم أيها الرائعين".

شائعة طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب

شائعة طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب

طالت الشائعات أيضاً شيرين عبد الوهاب بعد قصة حب جميلة جداً مع زوجها الملحن حسام حبيب، وقد تضمنت الإشاعة تأكيد خبر طلاقها من زوجها بعد خلافات قوية وتراشق في الكلمات، وقد تم اتهام حسام بأفعال غير لائقة بإسمه وبأنه اختلس أموالها. من جهتها نفت شيرين تلك الشائعات عبر نشر صورة رومانسية تجمعها به وعلقت "حنموت من كثرة الخلاف" الا أن نفيها لم يأتي سريعاً ما خلق الكثير من الشكوك. واسترجعي مع ياسمينة كيف كان حفل زفاف شيرين من حسام

شائعة إصابة حماقي بفايروس كورونا وخطورة حالته

شائعة إصابة حماقي بفايروس كورونا وخطورة حالته

طالت شائعة إصابة حماقي بكورونا لاسيما بعدما انتشر هذا الفايروس بشدة في مصرن وقد تضمن الخبر أن حالته خطرة وأنه يعاني من بعض المضاعفات. من جهتهه تلقى حماقي الخبر بدهشة بعدها تلقى عدد كبير من الإنصالات بهدف الإطمئنان عليه، ورداً على ذلك، ظهر حماقي في فيديو مباشر من منزله مؤكداً أن الخبر إشاعة وأنه بصحة جيدة ولا أثر لكورونا في جسمه.

شائعة طلاق إيمي سمير غانم من حسن الرداد

شائعة طلاق إيمي سمير غانم من حسن الرداد

بسبب حذف زوجها عن قائمة متابعيها على إحدى صفحاتها الخاصة على السوشيل ميديان حللت الصحافة الصفراء خبر طلاقها من حسن الرداد، وبدأت الإشاعة بالتوسع حتى أصبحت عنوان عريض على جميع المواقع الفنية وغيرها. إلا أن الأخيرة وبعد انتشار هذا الخبر المؤسف نفته قطعاً وأكدت أن علاقتها بزوجها قوية جداً ولا يوجد خلافات، وبدوره غرّد الرداد رداً عن الإشاعة وقال:"الصحافة الصفراء لا تنتهي، للأسف في بعض المواقع ما زالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب ‏الشائعات عن الفنانين، أقول لهم عيب احترموا مهنتكم."

شائعة موت عادل إمام

شائعة موت عادل إمام

طالته هذه الشائعة لعدة مرات متتالية وآخر مرة في آواخر العام الماضي حيث نفى نجله المخرج رامي إمام هذا الخبر ناشراً فيديو يظهر فيه والده وهو يراجع دوره لمسلسل "فالانتينو" وقال:"مفاجأة".

يُذكر أنه قد تعرض أيضاً في عام 2020 ل‘شاعة ومفادها أنه أصيب بفايروس كورونا ليعيد الرد من جديد نجله وينفي الخبر مؤكداً أنه يعاني من نزلة برد شديدة لا أكثر وأنه بصحة جيدة. وفي المناسبة كانت ياسمينة قد كشفت عن هوية خطيبة محمد عادل إمام فتعرفي عليها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية