أكثر 4 نجمات عربيات تغيرن بشكل مفاجئ بعد عمليات التجميل

أكثر 4 نجمات عربيات تغيرن  بشكل مفاجئ بعد عمليات التجميل

لا شكّ بأن عالم التجميل بسط سيطرته بشكل كبير في أيامنا هذه حتى أصبح سنداً للمرأة التي فقدت ثقتها بنفسها بعد ظهور علامات التعب أو بسبب عدم إقتناعها بتكاوين وجهها. وبما أن النسبة الأكبر من النساء اللواتي يخضعن لعمليات تجميل هن من فئة النجمات، فما رأيك أن تتعرّفي مع ياسمينة بالصور على أكثر 5 نجمات عربيات تغيّرن بشكل مفاجئ بعد التجميل، إكتشفي شكلهن الحقيقي واحكمي بنفسك!

ias

أحلام

أكثر 4 نجمات عربيات تغيرن  بشكل مفاجئ بعد عمليات التجميل

تعتبر من أكثر النجمات اللواتي خضعن لعميات تجميل جراحية، والصورة تؤكد ما يُقال لاسيما وأن شكلها تغيّر كثيراً حتى أصبحت وكأنها إنسانة أخرى. صحيح أنها جمالها الحالي ليس طبيعياً ولا يمت الى واقع تكاوينها الحقيقية بصلة، إلا أنه لا يسعنا أن تنكر نجاح إطلالتها التي أصبحت مكتملة وتليف بها فعلاً.

أصالة

أكثر 4 نجمات عربيات تغيرن  بشكل مفاجئ بعد عمليات التجميل

في إطلالاتها الأخيرة، بدت أصالةشابة في الثلاثين من عمرها، وتمتع يتكاوين ساحرة، مكتملة ولا شائبة فيها. وفي حال تمت المقارنة ما بين الأمس واليوم ستتفاجئين من التغييرات التي طالتها والتي جعلتها تبدو إنسانة أخرى. هنيئاً لها فهي اليوم إمرأة ساحرة الجمال وتتمتع بإطلالة مكتملة من حيث الشكل والصوت.

مايا دياب

أكثر 4 نجمات عربيات تغيرن  بشكل مفاجئ بعد عمليات التجميل

لُقبت بساحرة الجماهير، وهي اليوم أيقونة في الجمال تحتذي بها النساء اللواتي يتمتعن بشخصية جريئة ويحببن التألق بإطلالات مميزة وعصرية. وعلى ما يبدو أن هذا الجمال كله تختبئ خلفه عمليات التجميل التي جعلت من مايا نجمة مكتملة المواصفات فهي تغيرت كثيراً بعد خضوعها لها، على الرّغم من أنها تتمتع في الطّبيعية بتكاوين ناعمة لا بأس بها.

ديانا كرزون

أكثر 4 نجمات عربيات تغيرن  بشكل مفاجئ بعد عمليات التجميلأكثر 4 نجمات عربيات تغيرن  بشكل مف

تألقت في برنامج سوبر ستار العرب بصوتها الجميل وإطلالتها الراقية وبجمال وجهها الملحوظ بالرّغم من بدانتها الواضحة. لكن ما حصل لديانا لم يحصل لأحد، فهي اليوم وبعد خضوعها لعملية التنحيف وعمليات تجميل الوجه، أصبحت إنسانة أخرى يصعب التعرف اليها بسهولة.

إقرأي المزيد: صورة لـ منى أبو حمزة قبل 12 عاماً…ستبهرك بجمالها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية