5 ألعاب الكترونية ستقضي على الملل خلال الحجر المنزلي!

5 ألعاب الكترونية ستقضي على الملل خلال الحجر المنزلي!

الحجر المنزلي قد يبدو ممل، فالعديد من الدول مثل السعودية أعلنت حظر التجول مع تفشي فايروس كورونا، أنت تملكين موسوعة كبيرة من الألعاب الالكرتونية المسلية التي يمكن أن تقضي على مللك.

ias

هذه الألعاب يمكنك تحميلها على الموبايل أو الكومبيوتر أو اي منصة ألعاب أخرى، إنّها مسلية وتقضي على الوقت والملل، كما أنّها تشد الكثير من المستخدمين، وكنّا من قبل قد زودناك بكتب رائعة يمكن قراءتها أونلاين في يوم واحد، كما كنّا قد قدمنا لك أفلام ومسلسلات تدور حول الأوبئة.

1- PUBG موبايل أو كومبيوتر

عرفت لعبة بابجي أو ببجي بقدرتها على شدّ المستخدم لساعات طويلة! تمكنت من أن تحصل على تقييمات عالية. يمكن القول أنّها الأولى في القضاء على الملل سواء كان المستخدم رجل أو امرأة. يمكنك مشاهدة تريلر اللعبة أعلاه!

2- Call of Duty موبايل وكومبيوتر

هناك العديد من النسخات للعبة كول أوف ديوتي! والاختيار صعب، لذلك نترك الحرية التامة لك. اللعبة متوفرة أيضاً على الكومبيوتر أو الموبايل أو حتى أي منصة الكترونية أخرى! حصلت اللعبة على تقييمات عالية على كافة المواقع، لذلك ننصحك بها!

3- Subnautica (غير متوفرة على موبايل)

حصلت Subnautica على 10/10 على موقع Steam وهي لعبة رائعة لأنّها لعبة من نوع بقاء ومغامرات، تعمل لمنصات مايكروسوفت ويندوز، ماك أو إس، وإكس بوكس ون.

4- Among the Sleep (غير متوفرة على موبايل)

لعبة أمونغ ذا سليب هي لعبة فيديو من نوع رعب البقاء، أي الكثير من التشويق والأدرينالين. المثير أنّ بطل اللعبة هو طفل يخرج في مغامرة مشوقة في منزله. حصلت على تقييم 97%.

متوفرة على: Microsoft Windows و OS X و Linux و PlayStation 4 و Xbox One.

5- Clash of Clans (فقط موبايل)

كلاش أوف كلانز أو صراع العشائر، هي لعبة استراتيجية أي بها الكثير من التفكير. هي متوفرة على الموبايل فقط وتمكنت من أن تحصل على الكثير من التقييمات الممتازة. تقوم فكرة لعبة كلاش أوف كلانس على السماح للاعبيها بإنشاء عالمهم الخاص، حيث يقوم اللاعب بالمهمات العسكرية والاستراتيجية.

وللمزيد من الأفكار، تابعي هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية